المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمير قطر ورئيس وزراء الكويت يزوران أنقرة في آن واحد

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 08:42 م
شريف صفوت
طباعة
أعلنت الرئاسة التركية، اليوم الأربعاء، أن الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر سيصل، غدًا الخميس، إلى أنقرة في زيارة رسمية وبنفس التوقيت يزور تركيا وفد كويتي رفيع.

وأضافت الرئاسة في بيان صادر عنها اليوم، أن الأمير تميم سيبحث مع رجب طيب أردوغان الرئيس التركي التعاون الثنائي بين الدولتين وآخر التطورات الإقليمية والدولية.

في الوقت نفسه، ذكرت وكالة الأنباء الكويتية أن الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس الوزراء الكويتي غادر البلاد بمرافقة وفد رفيع المستوى متوجهًا إلى أنقرة في زيارة رسمية ستستمر حتى السبت المقبل.

وقال مصدر رسمي أن الوفد يضم الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، وأنس الصالح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، وخالد ناصر الروضان وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة وغيرهم من المسؤولين رفيعي المستوى.

وأكد المركز الإعلامي في رئاسة الوزراء التركية أن الشيخ جابر المبارك سيلتقي مع أردوغان وبن علي يلدريم رئيس وزرائه بغية بحث واقع العلاقات الثنائية ومستجدات الأوضاع في الساحتين الإقليمية والدولية.

ويذكر أن هذه ستكون أول زيارة خارجية يقوم بها أمير قطر منذ اندلاع الأزمة الدبلوماسية في الخليج، كما أنه علاوة على هاتين الزيارتين، سيصل إلى أنقرة غدًا أيضًا جان إيف لودريان وزير الخارجية الفرنسي بزيارة رسمية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads