المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كشف غموض مقتل سائق وإلقاء جثته بترعة الإبراهيمية ببني سويف

الأربعاء 22/يونيو/2016 - 02:50 م
احمد فتحي
طباعة
كان اللواء محمود العشيري، مدير الأمن، تلقى إخطارًا من العميد خلف حسين، مدير البحث الجنائي، بالعثور على جثة طافية بمياه ترعة الإبراهيمية أمام قرية إدريجة بمركز الواسطى، وتعرف عليها محمد كامل صابر، وقرر أنها لشقيقه «عزت»، 34 سنة، سائق بالمرج بالقاهرة، ومتغيب من 4 أيام.
وتم تشكيل فريق بحث برئاسة العقيد خالد جبيلي، رئيس البحث الجنائي، وتبين أن القتيل خرج من مسكنه يستقل سيارة رقم «س.ج.س.569 مصر»، وكان يرافقه أشرف. م، 39 سنة، عامل، من قرية الميمون بمركز الواسطى.
وعلى الفور استهدفت قوات البحث الجنائي المتهم المذكور، وأسفرت الجهود عن أن المتهم أشرف. م، سبق اتهامه في 10 قضايا إيصالات أمانة وتبديد وضرب وسرقة تيار كهربائي، ومطلوب في 10 قضايا أخرى، وتبين أن له صديقًا يدعى حمدي. س، 53 سنة، عاطل، من قرية إبشواي بالفيوم، ويملك محلين بمدينة نصر ومساكن عين شمس، ومسجل شقي خطر فئة ج سرقات عامة في القاهرة وبني سويف، وسبق اتهامه في 58 قضية سلاح وسرقات بالإكراه، وتبين أنهما كانا يمران بضائقة مالية، واتفقا على استدراج المجني عليه وقتله والاستيلاء على سيارته عن طريق وضع أقراص مخدرة للمجني عليه في كوب شاي، وبعد فقد وعيه، قاما بإلقائه في ترعة الإبراهيمية واستوليا على السيارة، وقام المتهم الثاني بالحصول على السيارة للتصرف فيها بالبيع.
وأمر المستشار تامر الخطيب، المحامى العام لنيابات بني سويف، بحبس المتهم أشرف م، 39 سنة، عامل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وسرعة ضبط وإحضار المتهم الثاني والسيارة المسروقة من القتيل، وتم إلقاء القبض على المتهم الأول، واعترف بارتكاب الواقعة تفصيليًا وحبسه، وسرعة ضبط المتهم الثاني والسيارة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads