المواطن

عاجل
وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام ادارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينيه علي المخابز البلدية البحوث الإسلامية تعقد ندوة مجلة الأزهر حول تفعيل صِيَغ الاستثمار الإنتاجي في الواقع المعاصر الإحتفال بعيد تحرير سيناء 42 وتكريم ابطال اكتوبر برعاية مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة واتحاد شباب البحيره النائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب الإستثمارات الأفريقية داخل مصر خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجيش الإسرائيلي يعتقل 8 فلسطينيين في الضفة الغربية

الخميس 14/سبتمبر/2017 - 09:31 ص
عواطف الوصيف
طباعة
اعتقل الجيش الإسرائيلي، 8 فلسطينيين من الضفة الغربية، فجر اليوم الخميس.

وزعم الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، في بيان رسمي، اليوم الخميس، بأنهم "مطلوبون"، ويشتبه بتنفيذ 5 منهم عمليات إرهابية، حسب البيان.

وجاء في بيان لـ"أدرعي": "خلال نشاط مشترك لقوات الأمن في قرية يطا، تم ضبط أموال سلمها تنظيم حماس الإرهابي إلى عائلة المخرب الذي قتل المواطنة دافنا مئير في عوتنيئل في يناير 2016، كما ضبطت القوات 48 ألف شيكل كانت مخصصة، كما يبدو، لإعادة بناء منزل العائلة بعد هدمه في أعقاب الاعتداء الإرهابي".

وتابع "أدرعي": "كشفت قوات الأمن آلاف الشواكل بحوزة ناشط في جمعية خيرية غير مرخصة تابعة لتنظيم حماس الإرهابي".

وأكد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أن النشاطات التي يقوم بها الجيش الإسرائيلي تندرج في إطار المساعي لمنع نقل أموال لتشجيع الإرهاب وعائلات المخربين الفلسطينيين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads