المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عبدالفتاح مكذبا رئيس الزمالك: "عليا الطلاق ماحصل".. ومرتضي سبني بألفاظ خارجة

الخميس 14/سبتمبر/2017 - 11:25 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
نفي عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة الحكام، فى تصريح خاص لبرنامج من الأخر مع محمد شبانة عبر إذاعة "نغم أف أم "أن ما يثار حول اتصال رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، به وطلبه عدم ايقاف حكم مباراة الأهلى وطلائع الجيش أحمد حمدي، عار تماما من الصحة قائلا أنه سيضطر لتقمص شخصية مرتضى منصور ويقول : " عليا الطلاق ما حصل ".

وأضاف عبد الفتاح أن الحكم أحمد حمدي سيقوم بتحكيم مباراة غدا في إحدى المسابقات المحلية رافضا الكشف عنها.

وأشار عبد الفتاح الى أن التوفيق من الممكن أن يتخلى عن الحكم فى إحدى المباريات كما يتخلى عن اللاعب والمدرب وهذه طبيعة كرة القدم.

وقال عبد الفتاح أن مرتضى منصور قام بإرسال رسالة له على هاتفه الشخصي عقب مباراة الزمالك والإنتاج الحربي قال فيها : " هو إحنا هنبتدي تاني الوساخة ؟ " !

وقال عبد الفتاح أن مرتضى منصور قام بارسال رسالة أخرى له على هاتفه عقب مباراة الاهلى والطلائع تتضمن الفاظا خارجة وتهديدات !

وقال عبد الفتاح أنه يرفض تهديد أي شخص فى المنظومة، مشيرا إلى أنه من واجبه الحفاظ على هيبة الحكام وسيقوم بأخذ حقوقهم والدفاع عنهم إمام أي شخص مهما كان منصبه أو النادى التابع له.

وأشار عبد الفتاح إلى انه سيتقدم بطلب للجنة المسابقات لتغليظ العقوبات على أى فرد يهاجم الحكام قائلا أنه لو لم يتم ذلك سيمتنع الحكام عن إدارة المباريات وسيقوم هو نفسه بتقديم استقالته.

وقال عبد الفتاح إلى أن الحكام المخطئين، يتعرضون لعقوبات لكن لا يتم الإعلان عنها ومنها على سبيل المثال أن يقوموا بإدارة مباريات فى القسم الثانى بدلا من الدوري الممتاز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads