المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أول أكتوبر.. عرض مسلسل "بين عالمين" على "CBC"

الخميس 14/سبتمبر/2017 - 11:50 ص
هاني اسماعيل
طباعة
قرر القائمون على صناعة مسلسل "بين عالمين"، اتخاذ قرار نهائي بعرضه بداية شهر أكتوبر المقبل حصريًا على قناة "CBC". 

تدور فكرة المسلسل حول الاختيار بين عالمين وهما عالم المادة وعالم المبادئ، وأن جميع أبطال المسلسل عاشوا هذا الاختيار الذي أدى إلى تحول حياة كل فرد فيهم من حالة لأخرى، سواء كان التغيير إلى الأسوأ أو إلى الأفضل.

ويقدم الفنان طارق لطفي، بطل المسلسل، دور "مروان" الذي يجسد مراحل التحول المختلفة التي حدثت له في حياة المال والمبادئ التي يدور حولها فكرة العمل، قائلًا: "محدش يقدر يعمله زيه بالجودة اللي هو عملها، لأنه بيحمل مراحل تحول مختلفة".

بجانب وجود شخصية "سلمى" التي تقوم بها الوجه الجديد "ريما"، وتجسد خلالها دور ابنة الفنانة لقاء الخميسي والفنان طارق لطفي، وهي من أكثر الأدوار التي كان يشعر بالخوف من عدم تأديتها كما هو مخطط لها، وذلك لأنه دور صعب ومهم بالمسلسل.

أما الفنان هشام سليم، فيظهر بدور مختلف تماما، مؤكدا أن دور "سليم" من الأدوار المهمة جدا بالنسبة له، لأنه الوجه الآخر لدور البطل الذي يجسده الفنان طارق لطفي، مشيرا إلى أن كل بطل من أبطال المسلسل يظهر في منطقة مختلفة ومنفردة.

يُذكر أن مسلسل "بين عالمين" من بطولة طارق لطفي، وهشام سليم، ولقاء الخميسي، ودارين حداد، وحازم سمير، وهواني نعيم، ونور محمود، وأمجد مصطفى، ومحمد إبراهيم يسري، تأليف أيمن مدحت، وإنتاج تامر مرسي وإخراج أحمد مدحت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads