المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. متحف mini Egypt يعد من أروع الأماكن بالغردقة

الأربعاء 22/يونيو/2016 - 03:14 م
احمد الشيخ تصوير محمد عبد الوهاب
طباعة
تعد الغردقة أهم الوجهات السياحية التي يقصدها السياح الذين ينشدون المتعة والراحة ويتطلعون إلى رؤية ما تزخر به مصر من آثار تاريخية وحضارية.
ففي مدينة الغردقة يمكنك مشاهدة معالم مصر السياحية والتجول بين القاهرة وأسوان والإسكندرية من خلال مكان واحد هو متحف mini Egypt، حيث توفر هذه المنطقة تجربة مختلفة للسائحين لمشاهدة المعالم السياحية والتاريخية.والتعرف على مناطق الجذب السياحي والمعالم الشهيرة التي تصل عددها داخل المتحف إلى 60 منطقة ما يسهل على السائحين اختيار المكان المناسب لزيارته مباشرة على أرض الواقع.
أقيم المتحف على مساحة تمتد تقريبا إلى 3 كيلو متر، وصمم كتعريف لمناطق الجذب السياحى والمعالم السياحية والتاريخية الشهيرة فى محافظات ومدن مصر ويوجد دليل داخل المتحف ليتمكن الزائر من زيارة جميع المجسمات التى لا يتعدى طولها مترين.
ومن بين المجسمات الموجودة بالمتحف معبد أبوسمبل ومعبد إدفو والسد العالي في أسوان،، وفى الأقصر يظهر معبد الكرنك ومعابد البر الغربى، وأبو الهول وأهرامات الجيزة، وفى القاهرة تجد المتحف المصري وميدان التحرير وبرج القاهرة وقلعة محمد على وماسبيرو، كوبرى ستانلى والمدرج الروماني الرائع وقصر المنتزه وقلعة قايتباى ومكتبة الإسكندرية وكوبرى السلام أعلى قناة السويس.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads