المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. مباحث الأموال العامة تنجح في القبض على " ابو تريكة" في الفيوم

الأربعاء 22/يونيو/2016 - 03:17 م
فاتن بدران
طباعة
ألقت اليوم مباحث الأموال العامة، بالاشتراك مع مباحث مركز شرطة اطسا بالفيوم، القبض على طالب في التعليم الفتوح بجامعة الفيوم على ع خلفية اتهامه بالنصب على المواطنين بحجة مساعدته لهم على التعيين فى الوظائف الحكومية والحصول على مبالغ مالية طائلة منهم.
وردت معلومات للواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم تفيد وقوع العديد من المواطنين ضحية لوقائع احتيال من قبل أحد الأشخاص قام بالاستيلاء على أموال طائلة منهم بزعم توظيفهم بالهيئات والمؤسسات الحكومية المختلفة.
أسفرت تحريات المقدم احمد الصاوى رئيس مباحث الأموال العامة ان "محمود. م. ع. ا 30 سنة" عاطل وشهرته ابو تريكة مقيم بمنشية ربيع مركز أطسا واستدعى المتهم لضحاياه بعلاقته بالمسئولين في بعض الهيئات والوزارات الحكومية وقدرته على تعيينهم مقابل حصوله على مبالغ مالية طائلة منهم.
رصدت التحريات، تردد العديد من المواطنين على منزله، وعقب تقنين الإجراءات،وتمكن المقدم المقدم احمد الصاوى والرائد احمد نجيب والنقيب عبد التواب جابر من ضبطه.
كما عثر بحوزته على كمية كبيرة من قرارات التعيين بأسماء العديد من ضحاياه ممهورة بتوقيعات "مزورة " إكلاشية منسوبة على خلاف الحقيقة لمصالح حكومية، والعديد من المستندات الخاصة بأشخاص راغبى الالتحاق للعمل بشركات البترول ( سير ذاتية – صحف الحالة الجنائية – شهادات دراسية – شهادات ميلاد – شهادات خبرة – شهادات تخرج،وثائق زواج ممهورة ببصمات أخاتم شعار الدولة المقلدة، شهادات ميلاد ممهورة ببصمات أخاتم شعار الدولة المقلدة المنسوبة لمكاتب الصحة وكراسات التحاق الكليات العسكرية ومبلغ مالي 56 ألف جنية.
بمواجهة المتهم أقرا بنشاطه الإجرامي على النحو المشار إليه تحرر عن الواقعة المحضر 4421 ادارى اطسا وجارى العرض للنيابة العامة التي تولت التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads