المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدونة "سندس" للمحجبات تخطف عيون المتابعات على إنستجرام

الخميس 14/سبتمبر/2017 - 01:25 م
نورا عبد العظيم
طباعة
بعد أن خصصت دور الأزياء العالمية عروض خاصة بالمحجبات، أصبح على المرأة المحجبة ألا تشغل بالها في ارتداء أحدث ما تطلبه الموضة العالمية بزي المحجبات، وكذلك بعد انتشار مدونات المحجبات على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وانستجرام"، ومن أشهر هذه المدونات مدونة سندس التي لاقت رواجًا كبيرًا في هذا الموسم لأحدث إطلالات الموديلز بالحجاب على حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، إليكِ أشهر ثمان طرق لتكوني دائمة التألق:

* لعاشقات ستايلات الفساتين المستوحاة من الهوية العربية مثل العباءة، يمكن ارتداء فستان مصنوع من الحرير مطرز بالأشجار الكلاسيكية الهندسية مع حزام بتصميم كاجوال، هذا الستايل يناسب لتمضية الوقت بالمحلات التجارية ولقاء الأصحاب.

* الفستان القطني خيار مناسب لإطلالة مريحة وسبور لكن يفضل شراء فستان مطرز برسومات خفيفة أو خطوط هادئة كي يسكر روتين الإطلالة ويمنح الفستان أناقة زائدة كما يمكن ارتداء الجاكيت بلا أكمام الطويلة لستايل محتشم ومريح.

* اختيار الفستان المناسب لحضور المناسبات الكبيرة والمهمة أمر يحتاج إلى ذكاء ودقة في الاختيار، المرأة العربية خصوصًا التي تعيش في البلدان الخليج تميل إلى التصاميم المستوحاة من القفاطين ولكن الموضة هي للقطع التي تمزج الأسلوب الشرقي مع الغربي مثل هذا الفستان المطرز بطريقة عصرية تمنح المرأة إطلالة فخمة.

* تحبين الموضة العصرية بلمسة كلاسيكية؟ يمكنك ارتداء الفستان المصنوع من الشيفون الشفاف وتحته قماش سميك مع جاكيت مطرزة بالأشكال التي تحبينها ويفضل أن يكون طولها حتى الأرداف.

* من التصميمات الصارخة والرائعة للمحجبات القصة التي تأتي ضيقة قليلًا على الجسم وعلى شكل فستان تحته بنطلون بأكمام واسعة مثل التصميم الذي ترتديه مدونة الموضة الكويتية سندس بهذه الصورة، اختارت اللون الأبيض وهو لون جرئ للمناسبات المميزة.

* الفستان المصنوع من الجلد الأسود بقصة عصرية ومزينة بشراشيب جلدية، يعكس صورة المرأة المغامرة بخياراتها في عالم الموضة وتكسر الصورة النمطية لملابس المحجبة.

* ارتدي الفستان الطويل المنسدل والفضفاض المصنوع من الحرير ويفضل أن تنسقي معه الحزام الأسود المصنوع من الجلد الأنيق لإطلالة مميزة وإذا كنت تحبين أغطية الرأس البسيطة بإمكانك ارتداء واحد بلون كلاسيكي أما إذا كنت ممن يحبون ارتداء الأغطية العصرية بإمكانك وضع واحد بلون أسود مزيّن برسومات أنيقة وهادئة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads