المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ كفر الشيخ يتابع تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية

الخميس 14/سبتمبر/2017 - 07:13 م
كمال عبد الرحمن
طباعة
ناقش اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، موقف تنفيذ خطة المشروعات الخدمية والاستثمارية، للعام المالى الجديد 2017/ 2018، بحضور المحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام المساعد، ومساعدي المحافظ ورؤساء المراكز والمدن، وذلك بعدد من القطاعات الخدمية ( الشئون الصحية، التربية والتعليم، الطرق، الزراعة، الإسكان، الغاز، مياه الشرب، الصرف الصحي، الجهاز التنفيذى لشركة مياه الشرب، الكهرباء، الأوقاف، الأزهر الشريف، التضامن الإجتماعي، التموين، الثقافة، الشباب والرياضة، الطب البيطري، السياحة، أملاك الدولة، الأبنية التعليمية، حماية الشواطئ، الحماية المدنية، الرصف).

وتابع نصر تقارير اللجنة المشكلة برئاسة السكرتير العام، وعضوية رؤساء المراكز والمدن، ومساعد مدير الأمن، ورئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، والخاصة بإنهاء معوقات تنفيذ مشروعات الصرف الصحي، على ان يتم الانتهاء من حل وإنهاء هذه المعوقات.

كما طالب المحافظ بتكثيف الرقابة والمرور على المخابز والتأكيد على توافر رغيف الخبز اللازم لاحتياجات المواطنين، والتواجد المستمر لمفتشي ومباحث التموين حتى لا يستغل أصحاب المخابز الحصص المقررة للمواطنين بطريقة مخالفة.

وشدد المحافظ على حصر جميع المشروعات بمختلف قطاعات المحافظة ووضعها فى جدول الأعمال الأسبوعي والانتهاء من تنفيذ هذه المشروعات فى موعدها المقرر، وعمل تقرير أسبوعي بذلك متضمنًا موقف التنفيذ، لافتًا إلى أنه سيتم تطبيق غرامات تأخير واتخاذ إجراءات قانونية وفورية ضد المقصرين.

وقال نصر أنه سيتم متابعة تنفيذ المشروعات بالمحافظة، وعمل التقارير الفنية بذلك أسبوعيًا، والعرض لمتابعتها ميدانيًا على الطبيعة، مع وضع الجدول الزمني لتنفيذ هذه المشروعات وسرعة الانتهاء منها فى موعدها المحدد وبخاصة مشروع الرصف وسرعة إنهاء الأعمال المكلفة بها وحدة الرصف بالمحافظة.

كما شدد المحافظ على جميع رؤساء المراكز والمدن، ومديرى المديريات بالمحافظة، بضرورة الاستعداد لإنهاء مشروعات الخطة الاستثمارية في موعدها المقرر، وإتمام نسبة التنفيذ إلى 100%.

وأكد نصر على توزيع السلع المدعمة على المواطنين بالمناطق الأكثر احتياجًا، وكلف بتكثيف الرقابة على محال السلع الغذائية والاستهلاكية ومتابعة الأسعار وتوافر السلع.

كما كلف المحافظ بالتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم وتحسين المرافق والخدمات لهم، مضيفًا أنه تم تخصيص الخط الساخن رقم 114 والرقم 0473220792، بالإضافة إلى خدمة الواتس آب على الرقم 01159080748 لتلقي استغاثات وشكاوى المواطنين والتواصل على الصفحة الرسمية "كفر الشيخ نيوز" للإبلاغ عن أماكن مخازن التجار المحتكرين أو مخلفات من شأنها الإضرار بمصلحة المواطنين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads