المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ كفر الشيخ يتفقد مبنى المسطحات المائية ببلطيم

الأربعاء 22/يونيو/2016 - 04:10 م
ميادة فتحى
طباعة
تفقد اللواء السيد نصر،محافظ كفر الشيخ الأعمال التي يتم تنفيذها بكورنيش الفيروز بمدينة مصيف بلطيم،حيث تم الانتهاء من تنفيذ 50% من جسم الكورنيش.

كما تفقد المحافظ الموقع المقترح لإنشاء طريق جديد يربط الطريق الدولي الساحلي بمدخل الفيروز،وشدد على سرعة الانتهاء منه في أقرب وقت،وتفقد مبنى المسطحات المائية ببلطيم والذي وافقت القوات المسلحة على استكماله.

تابّع محافظ كفر الشيخ، أعمال تطوير كورنيش ميت يزيد وكورنيش حي القنطرة شرق مدينة كفر الشيخ، وشدد " المحافظ " على سرعة الانتهاء من أعمال الكورنيش ليتم الافتتاح خلال أيام.


قال محافظ كفر الشيخ انه يتم متابعة أعمال تطوير كورنيش ميت يزيد بطول كيلو متر على جانبي ترعة ميت يزيد بمسافة كلية 2 كليلو متر وعرض 4 أمتار، بالطريق المقابل لموقف كفر الشيخ العمومي، والطريق الموازى له بحي القنطرة، خلال أيام بتكلفة تقدر بحوالي 5 مليون جنيه، مع مراعاة اتساع الطريق تحقيقًا للسيولة المرورية.

وقال محافظ كفر الشيخ، انه سيتم رصف ورفع كفاءة وتشجير وتجميل كورنيش ميت يزيد، بالتنسيق مع مديرية الري بكفر الشيخ، ويشمل التطوير تركيب أعمدة إنارة عادية وأخرى ديكورية يبلغ عددها 280عمود، وكراسي أرصفة مصنوعة من الموزايكو مطعمة بالرخام، إلى جانب الأسوار الحديدية المشغولة، وصافيات مياه أمطار، على أن يتم الانتهاء من الأعمال قبل نهاية شهر يونيو الحالي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads