المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ألمانيا تستعيد صدارة التصنيف.. و مصر تتراجع للمركز الـ30

الخميس 14/سبتمبر/2017 - 11:32 م
علي صلاح
طباعة
استعادت ألمانيا صدارة التصنيف العالمي الشهري للمنتخبات الذي تقوم به منظمة الـ"فيفا"، على حساب البرازيل، في حين صعدت بلجيكا أربعة مراكز لتصبح خامسة، وذلك بحسب الموقع الرسمي للمنظمة الدولية.

وتراجع المنتخب المصري خمسة مراكز، ليصبح في المركز 30، فيما تقدمت تونس ثلاثة مراكز لتصبح في المركز 31، في حين استمر تراجع المنتخب الجزائري الذي خسر 14 مركزا ليصبح الثاني والستين عالميا.

بينما تقدم المنتخب السعودي لكرة القدم ستة مراكز، إثر حجزه مقعدا في مونديال روسيا 2018، بعد الفوز على اليابان في الجولة الأخيرة لتصفيات آسيا، وأصبح يحتل المركز الـ53 عالميا.

أما سوريا التي تأهلت إلى الملحق بعد تعادلها في الجولة الأخيرة مع إيران، فصعدت خمسة مراكز، وباتت الخامسة والسبعين عالميا.

وكانت ألمانيا قد عززت صدارتها للمجموعة الثالثة ضمن تصفيات القارة الأوروبية لمونديال 2018، بعد فوزها بمباراتيها في سبتمبر (أيلول) أمام كل من جمهورية تشيكيا (2 - 1) والنرويج (6 - 0)، لترفع عدد انتصاراتها المتتالية إلى ثمانية في مجموعتها (لم تخسر ألمانيا أي مباراة).

وخسرت الأرجنتين المركز الثالث لمصلحة البرتغال التي تقدمت ثلاثة مراكز.

وحققت بلجيكا أكبر تقدم بين المنتخبات العشرة الأولى، بفضل انتصاريها على جبل طارق (9 - 0) واليونان (2 - 1) وكونها أول ممثل عن أوروبا يتأهل إلى العرس العالمي.

أما فرنسا فتقدمت مركزا واحدا لتصبح ثامنة خلف سويسرا، بعد فوزها الصريح على هولندا برباعية نظيفة، وتعادلها السلبي المخيب مع لوكسمبورغ.

فيما يلي، المراكز العشرة الأولى في التصنيف العالمي للمنتخبات، الصادر عن الفيفا في 14 سبتمبر:

1- ألمانيا 1606 نقاط
2- البرازيل 1590 نقطة
3- البرتغال 1386 نقطة
4- الأرجنتين 1325 نقطة
5- بلجيكا 1265 نقطة
6- بولندا 1250 نقطة
7- سويسرا 1210 نقاط
8- فرنسا 1208 نقاط
9- تشيلي 1195 نقطة
10- كولومبيا 1191 نقطة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads