المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو .."خبير اتيكيت" تُقدم نصائح هامة لكل فتاة

الجمعة 15/سبتمبر/2017 - 02:06 م
أحمد حمدي
طباعة
قالت سلمي كمال، رئيس مجلس إدارة الأكاديمية العربية لعلوم الإعلام، المدرب الدولي المعتمد في التقديم الإذاعي والتليفزيوني، اليوم الجمعة، أن الإتيكيت هو السلوك الراقي مع الآخرين وهو يختلف من دولة لأخرى طبقًا للعادات والتقاليد المتوارثة.

وأوضحت كمال، خلال حوار تليفزيوني ببرنامج صباح الخير المذاع على الفضائية المصرية صباح اليوم، أن فن الاتيكيت يمكن اكتسابه من التربية أو يتم تعلمه فى الكبر، مشيرًة إلى أنه من الضروري تعليمه فى المدارس لتعليم الأطفال كيفية السلوك القويم مع الجميع حتى الوالدين.

واعتبرت رئيس مجلس إدارة الأكاديمية العربية لعلوم الإعلام، أن الاتيكيت يشمل رد الفعل بالكلام والحركة والسلوك ويشمل ضبط النفس بعيدًا عن الغضب أو السلوك المشين أو الاستفزازي، مضيفًة أن الرقي يشمل أيضًا الحرص على الحوار المتبادل مع الآخر والحرص على الاستماع له، وعدم مقاطعته فى الحديث وعدم الغضب من الحديث الحاد من الآخرين لضبط النفس وتقبل الانتقاد بهدوء.

وأضافت "المكياج الهادئ والاكسسوارات البسيطة المفروض تكون عنوان بساطة الفتاة فى لقاءات العمل والصوت المنخفض فى الحديث والرد على الأسئلة أو توضيح وجهة النظر الخاصة، وتقديم الذات يكون بشكل هادئ وينتظر تعليمات الممتحن فى تحديد مكان الجلوس أمامه".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads