المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالإنفوجراف.. تعرف على نتائج وترتيب المجموعة الثانية في الجولة الأولى بالمظاليم

الجمعة 15/سبتمبر/2017 - 08:44 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية " القاهرة – القناة " عن فوز القناة بقيادة أحمد العجوز برباعية نظيفة على ضيفه فريق أبي صقل الوافد الجديد في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم الجمعة بدوري القسم الثاني "المظاليم".

أحرز أهداف القناة، تشارلز والمالي نيكولاس داو "هدفين" ومحمد رفعت، ليحصل الفريق على ثلاث نقاط غالية في بداية مشواره نحو العودة للدوري الممتاز.

كما حقق فريق منتخب السويس فوز صعب علي جمهورية شبين بهدف نظيف سجله اللاعب محمود طلعت في الشوط الثاني ليحصل أبناء الغريب على 3 نقاط مهمة في المجموعة وشهدت المباراة الكثير من الاعتراضات على قرارات الحكم .

كما حدثت مشادات بين جمهور الناديين بملعب المركز الأوليمبي عقب المباراة ولكن تدخل الأمن واحتوى الموقف .

فيما استطاع فريق الشمس تحويل خسارته للفوز 2/3 وحصد 3 نقاط هامة في بداية مشواره بالدوري علي حساب نظيره الفنار، في مباراة مثيرة. 

وحسم التعادل الإيجابي بهدف مباراة الزرقا ومنافسة الترسانة، تقدم الأول عن طريق هشام رشدي، في الدقيقة 41، وتعادل "الشواكيش" عن طريق اللاعب عبد الرحمن بهجت مدافع الزرقا في مرماه عند الدقيقة 44. 

ونجح فريق إف سي مصر في إدراك التعادل عن طريق حسين حمدي، مع نظيره المريخ البورسعيدي الذي بادر بالتهديف.

كما سقط فريق الشرقية العائد من الدوري الممتاز على ملعبه في فخ التعادل مع فريق كهرباء الإسماعيلية بنتيجة 3/3 ليحصل كل فريق علي نقطة في بداية مشواره في المسابقة، كما تعادل نجوم المستقبل مع سيراميكا كيلوباترا سلبيا.

وفى ختام مباريات المجموعة الثانية في الجولة الأولى تعادل اتحاد الشرطة والبنك الأهلي بدون أهداف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads