المواطن

عاجل
بالصور.. نقيب مهندسي أسيوط ومجلس النقابة يشاركون في تكريم خريجي الدفعة 63 بكلية الهندسة السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور ..إحباط محاولة تهريب 2667 طربة حشيش بمطار القاهرة الجوى

السبت 16/سبتمبر/2017 - 03:06 م
عمار محمد
طباعة
تمكن قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة من إحباط محاولة تهريب 2667 طربة من مخدر الحشيش داخل البلاد عبر ميناء القاهرة الجوى.

وكانت قد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالإشتراك مع الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى إعتزام عناصر تشكيل عصابى يضم مجموعة من المصريين وآخرين يحملون جنسية إحدى الدول العربية، جلب كمية من مخدر الحشيش وتهريبها من خلال مجموعة من الطرود وترويجها داخل البلاد، وقد تم رصدهم والوقوف على نشاطهم الإجرامى وهم كلٍ من "مصطفى س،36سنة، مستخلص جمركى، و"فرج غ،28 سنة، مقيم بدائرة قسم شرطة الإسماعيلية،،عبدالرحمن إ، 21 سنة، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية.. و5 آخرين محددين،حيث يعتزم أفراد التشكيل جلب كمية من مخدر الحشيش داخل مشمول أحد الطرود قادم من إحدى الدول العربية عبر قرية البضائع.

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد لجنة من بالتنسيق مع السلطات الجمركية لفتح محتوى الطرود وتبين أنها تحتوى على كميات كبيرة من مخدر الحشيش مغلفة بالبلاستيك مغطاة بسائل "شيكولاته خام" عليها شيكولاته خام ومغلفة مدون عليها أنها من إنتاج وتصدير إحدى الشركات،وقد بلغ إجمالى المضبوطات 2667 طربة لمخدر الحشيش وزنت جميعها 542 كيلو جرام.

وتم إستهداف المتهمين الثلاثة ا بمعرفة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وضبطهم وبحوزتهم (مبلغ مالى، 6 هواتف محمولة، سيارة رقم ط ج م8357،بمواجهتهم إعترفوا بالإشتراك مع باقى عناصر التشكيل فى جلب وتهريب المضبوطات من المواد المخدرة، بقصد تخزينها تمهيدًا لترويجها داخل البلاد بالإشتراك مع باقى عناصر التشكيل.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق، جارى تكثيف الجهود لضبط باقى عناصر التشكيل بالتنسيق مع الجهات المعنية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads