المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالتفاصيل..65 مليون جنية إجمالي إيرادات أفلام "عيد الأضحى"

السبت 16/سبتمبر/2017 - 02:22 م
حسام أحمد
طباعة

يستمر صراع المنافسة في موسم سينما عيد الأضحى، حيث اشتعلت فيه نيران المنافسة على أشدها بين 7 أفلام، في دور العرض السينمائية، وتصدر فيلم الخلية في الأسبوع الثالث علي التوالي إيرادات موسم عيد الأضحي، ومن خلال التقرير التالي نتعرف علي إجمالي إيرادات الأفلام :

فيلم الخلية:
وحل في المركز الأول فيلم "الخلية" لنجمه أحمد عز، حيث حقق في نهاية الأسبوع الثاني من عرضه بموسم إيرادات عيد الأضحى نحو مليون جنيهًاً، ليكون إجمالي الإيرادات 35 مليون و 400 ألف جنيه.
يقوم ببطولة فيلم "الخلية" أحمد عز، أمينة خليل ومحمد ممدوح، إخراج طارق العريان، وتوزيع دولار فيلم.

فيلم الكنز:
يأتي فيلم "الكنز" لنجمه محمد رمضان في المركز الثاني، حيث حقق إيرادات في آخر الأسبوع الثاني لعرضه وصلت إلى نحو 433 ألف جنيهاً، ليكون إجمالي إيراداته 15 مليون.
ويشارك في فيلم الكنز عدد كبير من النجوم على رأسهم محمد رمضان، محمد سعد، هند صبري، روبي، أحمد رزق، أمينة خليل، سوسن بدر، عباس أبو الحسن، عبد العزيز مخيون، هاني عادل، هيثم أحمد زكى، ونهى عابدين وآخرون، الفيلم من تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج وتوزيع شركة وليد صبريى، وإخراج شريف عرفة، ويعد الفيلم من فئة الخيال والفانتازيا.

فيلم خير وبركة:
وجاء في المركز الثالث فيلم "خير وبركة" للفنان علي ربيع بعد تحقيقه لنحو 7 مليون و 900 ألف جنيه، في سباقه بموسم عيد الأضحى .
يقوم ببطولة الفيلم علي ربيع ومحمد عبد الرحمن، مي سليم، دلال عبد العزيز، بيومى فؤاد، تارا عماد، كريم عفيفى، وسيد رجب، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

فيلم أمان يا صاحبي:
حقق فيلم "أمان يا صاحبي" للراقصة الاستعراضية صافيناز نحو 3 مليون و 800 ألف جنيه، حتى أسبوع عرضه الثاني، ما جعله يحتل المركز الرابع في سباق الإيرادات.
يقوم ببطولة الفيلم سعد الصغير، ومحمود الليثي، صافيناز وعلاء مرسي، تأليف سيد السبكي، إخراج هاني حمدي، وتدور أحداثه حول مطربين يعيشان في شارع محمد علي وظروفهما المادية والاجتماعية منعدمة، فيأتي صديق لهما ويقترح عليهما التعرف على فتاتين من عائلة كبيرة والزواج منهما.

فيلم شنطة حمزة:
حقق فيلم "شنطة حمزة"، إجمالي إيرادات وصلت إلى نحو 2 مليون و13 ألف جنيها، للعمل الذي بطولته حمادة هلال ويسرا اللوزي، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، وسامية الطرابلسي، تأليف أحمد عبد الله، وإخراج أكرم فاروق، كما تدور أحداثه فى إطار لايت كوميدي، ويحتوي على العديد من المطاردات والأكشن.

فيلم بث مباشر:
حصد فيلم "بث مباشر" في نهاية الأسبوع الثاني من إيرادات موسم عيد الأضحى، نحو 34 ألف جنيه، ليكون مجمل إيراداته مليون و300 ألف جنيه.
يقوم ببطولة الفيلم الفنان الكوميدي سامح حسين منصور وسامية الطرابلسى، طاهر أبوليلة، أيمن منصور، ياسر الطوبجى أوفة، الفنان القدير محسن محيي الدين، أحمد بجة، رانيا مسعد، ميسرة، إنجى على، ومراد مكرم ومنير، وقام بتأليف العمل طارق رمضان، إنتاج أحمد بجة وريمون لحظي ومراد مجدي، إخراج مرقس عادل.

هروب مفاجئ:
جاء في مؤخرة القائمة فيلم "هروب مفاجئ"، والذي لم يحقق سوى 410 ألف جنيه، وهو من بطولة أشرف مصيلحي ونرمين ماهر وساندى علي، وإخراج إبرام نشأت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads