المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إبراهيم يمنح لاعبي التعدين راحة بعد الفوز على كيما وتدريبات خاصة للبدلاء

الأحد 17/سبتمبر/2017 - 08:17 ص
جمال عقل
طباعة
منح الجهاز الفني لنادي النصر للتعدين، بقيادة محمود إبراهيم، لاعبيه راحة لمدة يوم بعد تحقيق الفوز على كيما في الجولة الأولى من دوري القسم الثاني بالمجموعة الأولى " الصعيد "، على أن يعودوا للتدريبات، عصر الإثنين، استعدادا للقاء المدينة المنورة على ملعب التعدين. 

وأكد محمود إبراهيم، المدير الفني للتعدين، أنه فضل منح لاعبيه راحة لمدة يوم، خوفا من تعرضهم للإجهاد، خاصة أنهم بذلوا مجهودا كبيرا، خلال لقاء كيما أسوان، فى ظل ارتفاع درجات الحرارة والمجهود البدنى الذى بذل فى هذة المباراة في افتتاح دوري القسم الثاني، وتوج مجهودهم الوافر بالفوز باللقاء، وحصد أول 3 نقاط. 

وأشار محمود إبراهيم إلى أن اللاعبين الين لم يشاركوا فى المباراة سيخوضون تدريباتهم اليوم تحت قيادة محمد صلاح، المدرب المساعد، من أجل الحفاظ على مستواهم، وتجهيزهم بدنيا للمباريات القادمة، نظرا لحاجة الفريق لجميع لاعبيه.

يشارك في تدريبات اليوم محمد الشحات ومحمد سمير، وفيصل غريب، وإسلام عطية، وإسلام الحاوي، وأحمد درة، ومحمد طه .مصطفى طلعت، والحسيني سمير، وحسام عبد الصبور، ومحمد نادي من القدامى، واللاعبين الجدد محمدالحضري وفيصل غريب و مصطفى عبدالعظيم ومحمد طه وأحمد درة وكريم عصمت وأحمد ثروت وثروت كلبوش ومحمد عبدالحفيظ ومحمود شركس ومحمد ربيع ومحمد السقا ومصطفى شنط وشريف هيكل وأحمد عبدالكريم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads