المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحكومة الفلسطينية تخطط للتوجه إلى قطاع غزة

الأحد 17/سبتمبر/2017 - 02:52 م
عواطف الوصيف
طباعة
قال يوسف المحمود المتحدث الرسمي باسم حكومة الوفاق الوطني الفلسطينية، اليوم الأحد، إن الحكومة ترحب بقرار حركة المقاومة الإسلامية "حماس" لحل اللجنة الإدارية وتطالب بتوضيحات "لطبيعة قرار حماس".

ونقلت رويترز عن المحمود قوله إن الحكومة تصف قرار حماس بأنه "خطوة في الاتجاه الصحيح"، وتابع: الحكومة على استعداد للتوجه إلى قطاع غزة وتحمل كافة المسؤوليات".

وطالب المحمود بضرورة أن تكون هناك توضيحات لطبيعة قرار حماس فيما يتعلق بحل اللجنة الإدارية وتسلم الحكومة الوزارات وكافة المعابر وعودة الموظفين القدامى لأماكن عملهم مؤكدا التزام الحكومة التام باتفاق القاهرة والعمل على تنفيذه.

وقال المتحدث الرسمي: "الحكومة ملتزمة بما تمليه المصلحة الوطنية العليا بإنهاء الانقسام الأسود واستعادة الوحدة الوطنية ووحدة الصف من أجل ضمان مواجهة كافة التحديات الخطيرة، التي تواجه شعبنا وقضيتنا الوطنية".

يشار إلى أن حركة المقاومة الإسلامية حماس أعلنت، في وقت سابق من اليوم، حل اللجنة الإدارية في قطاع غزة ودعوة حكومة الوفاق للقدوم إلى قطاع غزة لممارسة مهامها والقيام بواجباتها فورًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads