المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مرتضى منصور": صفقات الزمالك مميزة و75 مليون فائض بخزينة النادي

الإثنين 18/سبتمبر/2017 - 02:24 ص
المواطن
طباعة
أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أن فريق الكرة الأول بقيادة نيبوشا، قدم مباراة جيدة أمام فريق الداخلية، مساء الأحد، واستحق الفوز بثلاثية وتعويض خسارة أول نقطتين، في افتتاح مشوار الدوري أمام الإنتاج الحربي،
وأضاف "منصور"، أنه سعيد بالأداء الفني والروح القتالية والأداء الرجولي للاعبين، خلال اللقاء والإصرار على الفوز وتقديم كرة جمالية أعادت للأذهان مدرسة الفن والهندسة من جديد.
وتابع: الفريق تفوق على الداخلية طوال شوطي اللقاء وكان قادرًا على تحقيق الفوز بعدد كبير من الأهداف، مشيرًا أن ضربة الجزاء الأول لفريقه صحيحة 100%، وليس كما ردد علاء عبد العال، المدير الفني لفريق الداخلية، بعدم صحتها، وأن حكم اللقاء محمد معروف، تغاضى عن احتساب ضربتي جزاء للزمالك خلال الشوط الثاني.
وتابع: كنت أثق في فوز الزمالك رغم التعادل السلبي في الشوط الأول لكني مدرك أن اللاعبين قادرين على الفوز بالنقاط الثلاث في ظل الأداء العالي والروح القتالية.
ووجه رئيس الزمالك، الشكر للجهاز الفني، بقيادة نيبوشا على روح التعاون والانسجام الواضحة، بينهم وحرص المدير الفني نيبوشا، على الفرحة مع معاونيه ومناقشتهم في الأمور الفنية، وهو ما وضع الفريق على الطريق الصحيح.
وأشار مرتضى: "نيبوشا مدير فني محترم، ويمتاز بالجرأة، والروح القتالية، واللعب دائمًا على الفوز، ويدرك جيدًا مكانه الزمالك وقيمته".
وأكد: أن جميع صفقات الزمالك مميزة، وانتظر الكثير والكثير، منهم خلال المباريات المقبلة بعد الانسجام بينهم.
وأوضح منصور، أن أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الإدارة، هو الجندي المجهول في صفقات الزمالك، ليس الموسم الحالي فقط، بل كان البطل الفعلي، في الصفقات، التي أبرمتها الإدارة من موسمين.
واختتم: على الرغم من الصفقات العديدة المميزة التي تم التعاقد معها خلال الانتقالات الصيفية إلا أن خزينة النادي بها فائض 75 مليون جنيه وهو أمر يحسب لمجلسه، رغم محاولات الحجز على أرصدة النادي بالبنوك، وإلزام النادي بتسديد المستحقات المالية لاجوجو، وريكاردو، وخالد سعد وغيرهم من اللاعبين، الذين ورط مجلس ممدوح عباس النادي بهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads