المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس قاتلة ابنتها الطفلة بسوهاج 4 أيام علي ذمة التحقيق

الإثنين 18/سبتمبر/2017 - 04:30 ص
المواطن
طباعة
قررت النيابة العامة بأخميم فى سوهاج، حبس ربة منزل، 4 أيام على ذمة التحقيق، عقب قيامها بقتل نجلتها عن طريق كتم أنفاسها، لمرورها بحالة نفسية سيئة داخل أحد الفنادق بدائرة مركز أخميم.
كما قررت النيابة العامة، ندب الطبيب الشرعى لإجراء الصفة التشريحية والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.
وكان قد شهد أحد الفنادق بدائرة مركز أخميم شرق محافظة سوهاج، قيام سيدة بالتخلص من طفلتها البالغة من العمر 3 سنوات، عن طريق كتم أنفاسها وسلمت نفسها للشرطة. وتلقى اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج، بلاغا من العقيد محمد سامى مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بوفاة طلفة على يد والدتها، وذلك عقب تدهور حالتها النفسية بعد انفصالها عن زوجها. وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات- التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية، والعقيد أحمد شوقى زيدان، والرائد طارق أبو سديرة رئيس مباحث أخميم، والنقيبان مصطفى فرغل، وإبراهيم صقر- قيام "أميرة.م.ع"، 30 سنة، حاصلة على بكالوريوس علوم وتربية، وتقيم بناحية كاذالوفى بدائرة مركز أخميم، بالتخلص من نجلتها الطفلة "يمنى.م.ع"، البالغة من العمر 3 سنوات.
وبسؤال المتهمة التى قامت بتسليم نفسها إلى الشرطة اعترفت بارتكابها الواقعة عن طريق كتم أنفاسها حتى فارقت الحياة، وعللت ذلك بسبب تدهور حالتها النفسية عقب انفصالها عن زوجها، وأنها قامت برفع قضية خلع وما زالت متداولة فى المحاكم. وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى أخميم المركزى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة للتصرف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads