المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. تعدى سائق توكتوك على صاحب سوبر ماركت بالغربية

الإثنين 18/سبتمبر/2017 - 11:19 ص
محمد عصر
طباعة
شهدت قرية كفر كلا الباب التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية حالة من الفزع والذعر عقب مشاجرة كبيرة بالسيوف والسنج والطوب بين مجموعة من الأشقياء ووالدهم بسبب خلافات مع صاحب سوبر ماركت تطور الأمر إلى مشاجرة أصيب بإصابات بالغة ونقل على إثرها إلى المستشفى فى محاولة لإسعافه.

تلقى العميد أحمد مبروك مأمور مركز شرطة السنطة بلاغا من أهالي القرية بنشوب مشاجرة بالسيوف والسنج وانتشار حالة من الانفلات ومطاردات في شارع الشكلية بين مجموعة من الأشقياء وسط ذهول الأهالي دون أن يتدخلوا.

وعلى الفور انتقل فريق من البحث الجنائى وتبين من تحرياتهم وسؤال شهود العيان أنه قد وقعت مشاجرة بين نبيل أ. س وأولاده الأربعة ومحمد.ر صاحب سوبر ماركت بأول شارع الشكلية بسبب قيام أحد أبناء المتهم الأول "نبيل. أ. س" وهو سائق توك توك بمعاكسة إحدى زبائن السوبر ماركت ملكية المجني عليه وقام على إثرها بتعنيفة لفعلته إلا ان ذلك لن يرضى سائق التوك توك وقام بإحضار والده وأشقائه الثلاثة بعد نصف ساعة لتنشب معركة استخدمت فيها السيوف والسنج والطوب وانهالوا عليه محدثين به إصابات بالغة.

ونُقل على الفور إلى المستشفى لمحاولة إسعافه وأتلفت ممتلكات السوبر ماركت وتم التوجيه بضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة فى المشاجرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads