المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجيش السوري يبدأ دك "داعش" بـ"حويجة صكر" في سوريا

الإثنين 18/سبتمبر/2017 - 12:43 م
وكالات
طباعة
اقتحمت قوات الجيش السوري، اليوم، الاثنين، حي "حويجة صكر" بمدينة دير الزور، الذي لا يزال تحت سيطرة تنظيم "داعش" الإرهابي، بالتزامن مع عبور القوات السورية إلى الضفة الشرقية لنهر الفرات.

وقال الإعلام الحربي السوري، وفقا لقناة "روسيا اليوم" إن وحدات من الجيش السوري وحلفائه عبرت للضفة الثانية من نهر الفرات انطلاقا من قرية الجفرة- الواقعة قرب حويجة صكر في الضرفة الغربية للفرات- إلى قرية مظلوم.

وأضاف الإعلام الحربي، أن عمليات تطهير "حويجة صكر" مستمرة، حيث تمكن الجيش من الاستيلاء على كمية كبيرة من الأسلحة والذخيرة التي تركها عناصر التنظيم الإرهابي.

وفي سياق آخر، أعلنت "الجبهة الشامية" المعارضة أن الفصائل السورية المسلحة المتواجدة في ريف حلب الشمالي، مستعدة للدخول إلى محافظة إدلب، ضمن تنظيم موحد مثل عملية "درع الفرات".

وقال الناطق العسكري للجبهة محمد الحمادين، إنهم لم يتلقوا أية معلومات بخصوص عملية دخول مدينة إدلب، وتابع "هدفنا من دخول المدينة هو الحفاظ عليها وحماية المدنيين، خوفا من دخول الميليشيات الكردية أو الإيرانية".. مشيرا إلى أن الجيش التركي يعزز قواته بالقرب من الحدود التركية السورية.

يذكر أن الجبهة الشامية تشكلت نهاية 2014، وكانت تضم عددا من أكبر الفصائل المسلحة في محافظة حلب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads