المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الإسكان يخصص 35 مليون جنيه لتطوير الطرق بالمنيا

الإثنين 18/سبتمبر/2017 - 02:21 م
صهيب مصطفي
طباعة
قرر الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على تقديم دعم مالي قدره 35 مليون جنيه لمدينة المنيا الجديدة لرفع كفاءة الطرق، معلنًا عن تخصيص عددًا من الأتوبيسات بالتنسيق بين المحافظة وجهاز مدينة المنيا الجديدة لخدمة أهالى مدينة المنيا الجديدة وربطها بمدينة المنيا تيسيرًا على المواطنين.

كما سلم وزير الإسكان خلال زيارته لمحافظة المنيا اليوم، يرافقه عصام البديوي محافظ المنيا 60 عقدًا لوحدات سكنية للمستحقين بالإسكان الاجتماعي ومشروعات سكنية أخرى على مستوى المحافظة، حيث قال الوزير إنه يوجد عدد 16 ألف و600 وحدة سكنية يتم تنفيذها على مستوى المحافظة، تم الانتهاء من 6 آلاف و600 وحدة وجارى العمل بعدد 10 آلاف وحدة أخرى.

وناشد الوزير جميع المستحقين للوحدات السكنية بعدم استلام الوحدة إذا وجد بها اى ملاحظات ومخاطبة جهاز المنيا الجديدة لتلافي الملاحظات كاملة واستلام الوحدة وفقًا لشروط التعاقد المتفق عليها، ولفت الوزير إلى أن الوزارة تتخذ حاليًا نهجًا جديد اتجاه قوائم الانتظار حتى يصبح لكل من يستحق وتنطبق عليه الشروط.

من جانبه أعلن عصام البديوي محافظ المنيا أن وزير الإسكان وافق على المقترح المقدم من المحافظة بنقل سكان مدينة العمال الملاصقة عشش محفوظ إلى عمارات منطقة ابوهلال حيث يوجد فائض في عدد من الوحدات السكنية، وذلك تمهيدًا للبدء في إحلال وتجديد مدينة العمال والتي تم إدراجها ضمن أعمال تطوير المناطق العشوائية.

كما تشمل الافتتاحات أيضا محطة مياه بني عامر بمركز العدوة، وتعمل بطاقة 26.5م3 يوم والمقامة على مساحة 4 أفدنة، وبتكلفة استثمارية تصل إلى 100 مليون جنيه، لتخدم حوالي 130 ألف نسمة من قرية بني عامر و12 قرية تابعة لها.

وسينهي الوزير زيارته للمحافظة بتفقد مشروع تطوير منطقة عشش محفوظ بحي أبو هلال.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads