المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سداسي الأهلي في "ورطة" بسبب الترجي

الإثنين 18/سبتمبر/2017 - 02:22 م
مصطفي جعفر
طباعة

أثارت نتيجة مباراة الأهلى أمام نظيره الترجى التونسى، فى دور الـ8 بدورى أبطال أفريقيا، القلق لدى الجهاز الفنى للأحمر من مستوى بعض اللاعبين، والذين ظهروا فى شكل سىء خلال اللقاء، وبعضهم من امتد أداؤه المتراجع لمباريات سابقة.

هؤلاء اللاعبين قد يكونون عرضة للوقوع فى المحظور من غضب البدرى -الذى يحاول كتمانه- وتعرضهم للجلوس على دكة البدلاء.

ونستعرض فى التقرير هؤلاء اللاعبين:
سداسي الأهلي في ورطة
شريف إكرامى 
حارس الأهلى شريف إكرامى يأتى على رأس هؤلاء اللاعبين، بعد تسببه بخطأ كارثى فى الهدف الثانى للفريق التونسى، إلا أن المدير الفنى يخشى المخاطرة بالدفع بمحمد الشناوى بديلا للحارس الأساسي فى مباراة العودة، خشية إحداث خلل بالفريق.

سداسي الأهلي في ورطة
أحمد الشيخ
رغم أن البدرى راهن على أحمد الشيخ منذ عودته من الإعارة للمقاصة، إلا أنه لم يقدم المستوى المطلوب منه منذ ذلك الوقت، سواء فى البطولة العربية أو أمام طلائع الجيش وأخيرا الترجى.

سداسي الأهلي في ورطة
صالح جمعة
هبط مستواه مؤخرا، وخاصة منذ لقاء المصرى بنهائى كأس مصر، ولم يظهر على الشكل الأمثل منذ تلك المباراة، مرورا بمباراة الجيش فى الدورى، ثم الترجى، بخلاف الاتهامات الموجهة للأخير باستمراره فى السهر مؤخرا، وهو ما أثر على مستواه.

سداسي الأهلي في ورطة
رامى ربيعة
أما ربيعة فقد شارك بخطئه فى عدم حسن الرقابة بالهدف الثانى، كما كاد يتسبب فى هدف ثالث بعد أن مرر الكرة بالخطأ لمهاجم الترجى.

سداسي الأهلي في ورطة
على معلول
يبقى أداء معلول علامة استفهام واضحة مع الأهلى، فى ظل تباين هذا الأداء، ما بين جيد ومهتز، وخاصة مع مقارنته بما يقدمه مع منتخب بلاده.

سداسي الأهلي في ورطة
حسام عاشور
هبط مستواه أيضا مؤخرا، وبالأخص كذلك منذ لقاء المصرى بنهائى كأس مصر، ولم يظهر وفقا لما هو معتاد منه، وأصبح هو أيضا علامة استفهام فى ظل تباين مستواه خلال الموسم الماضى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads