المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أبرز الفائزين بجائزة الـ"EMMY"

الإثنين 18/سبتمبر/2017 - 04:05 م
طباعة

حصد مسلسل "ذا هاندميدز تيل" والكوميديا السياسية "فيب" بأهم جوائز إيمي التلفزيونية، فيما فاز برنامج "ساترداي نايت لايف" الساخر أكبر عدد من الجوائز بعد موسم حفل بالتهكم على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وشكل ترامب، الذي لم يفز أبدًا بجائزة إيمي على الرغم من مشاركته في برنامج تلفزيون الواقع "ذا أبرينتس"، محور العديد من النكات في الاحتفال الأبرز الذي يكرم الأعمال التلفزيونية .

وفاز أليك بولدوين بجائزة إيمي لأفضل ممثل مساعد عن تقليده ترامب في برنامج "ساترداي نايت لايف" على قناة "إن.بي.سي".

وبعد موسم حقق أعلى نسبة مشاهدة له خلال 23 عاما، فاز "ساترداي نايت لايف" بتسع جوائز إيمي.

ومع غياب مسلسل "جيم أوف ثرونز" عن الجوائز هذا العام بسبب تأخر موعد عرض أحدث مواسمه، برز عدد كبير من الوجوه الجديدة بين الفائزين في جوائز ليلة الأحد أكثرهم من الممثلات اللواتي حصدن جوائز لأعمال ترتكز على النساء مثل "بيج ليتل لايز" و"ذا هاندميدز تيل" و"فيب"، وحصدت مخرجات ومنتجات وكاتبات جوائز يندر أن تنالها نساء.

وفازت نجمة "ذا هاند ميدز تيل" إليزابيث موس بجائزة أفضل ممثلة دراما للعبها دور امرأة تجبر على الاسترقاق الجنسي كما نال المسلسل ثمانية جوائز بينها في الكتابة والإخراج وجائزة أفضل ممثلة مساعدة لآن داود.

وفاز دونالد جلوفر بجائزة أفضل ممثل كوميدي وجائزة في الإخراج عن مسلسله الذي يرتكز على ثقافة موسيقى الهيب هوب "أتلانتا".

ونالت جوليا لويس دريفوس سادس جائزة لها في جوائز إيمي للعبها دور مرشحة رئاسية مصابة بجنون العظمة في مسلسل "فيب"، وهي من الممثلات القلائل اللواتي يتكرر فوزهن بنفس الجائزة.

ونال ستيرلينج براون جائزة أفضل ممثل درامي لدوره كأمريكي من أصل أفريقي تتبناه عائلة بيضاء في مسلسل "ذيس إز أس" الذي تعرضه قناة "إن.بي.سي".

وفاز "بيج ليتل لايز" الذي تعرضه شبكة قنوات "إتش.بي.أو" بثماني جوائز.

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads