المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعددت الأسباب والانتحار واحد.. "المواطن" يرصد ضحايا المشاكل الاسرية

الإثنين 18/سبتمبر/2017 - 11:16 م
جثة
جثة
ساره عبدالله
طباعة
هناك العديد من وقائع الانتحار التي تحدث في مجتمعنا وهناك العديد من الأسباب ودوافع للانتحار، وظهرت في الآونة الأخيرة الانتحار بسبب المشاكل الأسرية، شاب ينتحر بسبب تبرؤ والدته منه، وآخر بسبب معايرة أسرته له، وفتاه تلقي نفسها من الدور الرابع بسبب سوء معاملة أسرتها والتعدى عليها بالضرب، وربة منزل تنتحر بسبب زوجها.

في كرداسه..

أقدم عامل على الانتحار شنقًا داخل غرفة نومه بسبب وجود خلافات بينه وبين زوجته وتركت له المنزل، وهددته والدته بالتبرؤ منه.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة كرداسة، بلاغًا من شرطة النجدة بقيام شخص بالانتحار شنقًا داخل شقته بكرداسة، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم إلى مكان الواقعة، وتبين وجود جثة "محمد.م.م" 31 سنة عامل، معلقة بحبل في جنش حديدي بغرفة نومه.

وبإجراء التحريات، تبين أن المجني عليه كان يمر بحالة اكتئاب بسبب وجود خلافات بينه وبين زوجته التي تركت المنزل وخلافات مع والدته التي هددته بالتبرؤ منه، وحرر المحضر اللازم بالواقعة.

في بولاق الدكرور..

بسبب معاملة أسرتها السيئة لها، أقدمت فتاة على الانتحار بإلقاء نفسها من الدور الرابع، وأصيبت بكسور في أماكن متفرقة من جسدها.

تعود الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث قسم بولاق الدكرور، بلاغًا بقيام بسقوط فتاة من الدور الرابع وأصيبت بكسور في أماكن متفرقه من جسدها؛ بالانتقال والفحص تبين أن الفتاة ألقت نفسها من الدور الرابع بسبب سوء معاملة اسرتها لها ولا شبهة جنائية.

وتحرر المحضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

في إمبابة..

انتحار مراهق بإلقاء نفسه بنهر النيل بسبب معايرة أسرته له وفشله في حياته الدراسية.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، بلاغًا بالعثور على جثة شاب طافية على سطح نهر النيل.

وبالانتقال والفحص تمكن الضباط من انتشال جثة المتوفي، وتبين أنه يبلغ من العمر ١٩ عاما؛ وأقدم على الانتحار بسبب معايرة أسرتها بفشله في حياته الدراسية ولا شبهة جنائية.

في المنوفية..

بسبب خلافاتها الدائمة مع زوجها، أقدمت ربة منزل بمدينة منوف على الانتحار، حيث تناولت مادة سامة بمدينة منوف.

تعود الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث مركز منوف، بلاغًا من بوصول ربة منزل جثة هامدة إثر تناولها مادة مسممه، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث للفحص.

وتبين أن المتوفاة أقدمت على الانتحار بتناولها مادة سامة بسبب وجود خلافات مع زوجها ولا شبهه جنائية، وتحرر المحضر بالواقعة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads