المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إزالة 117 حالة تعد على الأراضى الزراعية في المنيا

الثلاثاء 19/سبتمبر/2017 - 01:20 م
صهيب مصطفي
طباعة
تمكنت الوحدات المحلية لكل من مركز أبو قرقاص ومطاي ومغاغة بالمنيا، من رفع وإزالة عدد 117 حالة تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 4 فدان و5 قيراط و8 سهم، وذلك خلال عدد من حملات الإزالة التي نظمتها الوحدات المحلية بالتعاون مع الجمعيات الزراعية، بهدف الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية داخل زمام المحافظة.

أوضح التقرير الذي تم عرضه على عصام البديوي محافظ المنيا، الجهود التي تبذلها الوحدات المحلية حيث قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاى بإزالة عدد 30 حالة تعدى على الأراضي الزراعية "إصلاح زراعي" بمساحة 30 قيراط بقرية كوم شفا التابعة للوحدة المحلية لقرية أبو عزيز.

وفى مركز مغاغة تمكنت الوحدة المحلية من إزالة عدد 38 حالة تعدى على الأراضي الزراعية بمساحة فدان و12 قيراط 10 سهم،منها 30 حالة بحي بحري مدينة مغاغة بمساحة فدان و5 قيراط و16 سهم وإزالة عدد 4 حالات تعدى بمساحة 3 قيراط و6 سهم بقرية عباد شارونة وعدد حالتين بقرية قتادة بمساحة قيراط و12 سهم وحالتين إصلاح زراعي بمساحة 2 قيراط بقرية آبا البلد.

فيما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص من إزالة عدد 49 حالة تعد علي الأرض الزراعية وأملاك الطرق بالوحدة القروية ابيوها بقرية نزلة النخل، منها 44 حالة تعدى على الأرض الزراعية بمساحة فدان 10 قيراط و22 سهما وعدد 5 حالات تعدى على أملاك الطرق بمساحة 351 م.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads