المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مسئولون" يهنئون السيسي بالعام الهجري الجديد.. وزير الزراعة ورئيس مجلس الوزراء في المقدمة.. ووزير الدفاع يهنئ الضباط والجنود

الخميس 21/سبتمبر/2017 - 10:49 ص
غادة نعيم
طباعة
تحتفل الأمة الإسلامية اليوم الخميس بالعام الهجري الجديد، حيث يتشارك كبار المسئولين برقيات التهاني بتلك المناسبة، كان في مقدمتهم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل الذي أرسل برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.

وقال "إسماعيل" في برقيته: "إننا يا سيادة الرئيس، إذ ننتهز هذه المناسبة الجليلة، نسأل الله عز وجل أن يبارك جهودكم ويسدد خطاكم للوفاء بمسئولياتكم، وأن يعيدها وقد تحقق لوطننا وشعبنا العظيم ما يتطلع إليه من تقدم ورخاء وأن تنعم شعوب الأمة العربية والإسلامية بالسلام والخير والازدهار".

وزير الزراعة
ومن جانبه أرسل الدكتور عبدالمنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، برقية تهنئة إلى الرئيس، بمناسبة العام الهجري الجديد "سائلا الله أن يجعله عام خير وبركات وأمن واستقرار على مصر وشعبها والأمتين العربية والإسلامية".

وقال وزير الزراعة في برقيته، "أنه وبالأصالة عن نفسي ونيابة عن جموع فلاحي مصر والعاملين في القطاع الزراعي، يتقدمون بخالص التهاني وأطيب الأمنيات إلى الرئيس السيسي، بمناسبة العام الهجري الجديد 1439 هـ، أعاده الله على مصر وشعبها والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات".

كما أرسل "البنا" برقية مماثلة إلى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، يهنئه فيها بهذه المناسبة الكريمة، داعيًا الله عز وجل أن يوفقه لما فيه الخير والسداد.

كما هنأ وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار، الرئيس السيسي بتلك المناسبة، ببرقية تهنئة جاء في نصها: ""يطيب لي وهيئة الشرطة ونحن نستقبل العام الهجري الجديد 1439هـ، أن نبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني سائلين المولى عز وجل أن يُمتعكم بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد".

وتابع: "إننا لنستلهم من احتفالنا السنوي بالذكرى السنوية للهجرة النبوية الشريفة، المُثل والقيم الرفيعة فى الصمود والتضحية إيمانًا برسالة سامية تُحقق الأمن والاستقرار وتُدعم المسيرة البناءة للتنمية وتحمي وطننا الغالي، حفظ الله مصر الكنانة ورعى أبنائها المُخلصين ووفق سيادتكم لتحقيق المزيد من الرخاء والاستقرار لشعب مصر العظيم".

محافظ بني سويف
وعلى الجانب الآخر بعث المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، برقية تهنئة لرئيس الجمهورية، قائلا فيها "يسعدني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة بني سويف بأصدق التهاني القلبية وأرق الأمنيات بمناسبة العام الهجري الجديد 1439، أعاده الله على سيادتكم وعلى الشعب المصري العظيم بمزيد من التقدًم والازدهار، داعيًا المولى "عزوجل" أن يوفقكم قائدًا للمسيرة الوطنية وناصرًا للحق وأن يحقق على أيديكم الكريمة خير مصر وعزًها وتقدًمها".

كما بعث المحافظ ببرقيات تهنئة مماثلة لكل من المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، وفضيلة الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف وفضيلة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، وفضيلة الدكتور شوقي علام مفتى الجمهورية، هنأهم فيها بحلول العام الهجري الجديد وأن يعيده الله على مصر والأمة الإسلامية بكل الخير واليمن والبركات.

نقيب عام الفلاحين
ومن جانبه هنأ حسين عبدالرحمن أبوصدام نقيب عام الفلاحين، الرئيس داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لمصر.

كما هنأ نقيب عام الفلاحين رئيس مجلس النواب ورئيس مجلس الوزراء والوزراء والمحافظين ورؤساء الهيئات الرقابية والشعب المصري بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد.

وعلى الجانب الآخر قدم الفريق أول صدقي صبحي القائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربـي، برقيـة تهنئـة إلى السيسي بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد 1439هـ.

كما بعث الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، ببرقية تهنئة مماثلة للرئيس الجمهورية بهذة المناسبة.

وبعث الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ببرقيات تهنئة لكل من فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر وفضيلة مفتى الجمهورية.

كما أصدر توجيهًا لتهنئة القادة والضباط وضباط الصف والجنود وأبطال القوات المسلحة في سيناء، وكذا المشاركين بقوات حفظ السلام والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بحلول العام الهجرى الجديد.

رئيس أركان حرب
وأصدر الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، أيضًا توجيهًا لتهنئة قادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة بنفس هذه المناسبة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads