المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صدقي صبحي: القوات المسلحة لا تدخر جهدا لبناء قوات عصرية قوية

الثلاثاء 19/سبتمبر/2017 - 04:15 م
وكالات
طباعة
أكد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي أن القوات المسلحة لا تألو جهداً في توفير كافة الإمكانات لبناء قوات عصرية قوية وقادرة على حماية الوطن والدفاع عن مقدساته، مشيرا لما تشهده المنطقة من تحديات ومخاطر على كافة الأصعدة وما يقتضيه ذلك من تطوير وتحديث للمنظومات التدريبية والقتالية وبناء القواعد العسكرية المجهزة وفقا لأحدث النظم العالمية لتظل القوات المسلحة بكافة افرعها وتخصصاتها درعاً قوياً يحمي الوطن وحصناً منيعاً لشعبه العظيم.

جاء ذلك خلال لقاء القائد العام مع أعضاء هيئة التدريس والطلبة بكلية الضباط الاحتياط ، حيث بدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح الشهداء الأبرار التي روت دماؤهم عزة وكرامة مصر.

وأشار القائد العام إلى أن القوات المسلحة بعطاء رجالها ووفائهم لمسؤلياتهم وحفاظهم على أمن مصر القومي ، ماضون بكل عزيمة في معاونة جهود الدولة بكافة مؤسساتها الوطنية لاستكمال ما بدأته من مسيرة الإنجازات والمشروعات التنموية الكبري للارتقاء مصر وتوفير الحياه الكريمة لأبنائها لتعود إلى سابق عهدها وطناً آمناً مستقراً .. مقدما التحية أبطال القوات المسلحة والشرطة الذين يقدمون الغالي والنفيس حفاظاً على استقرار الوطن والقضاء علي الارهاب الذي بات يهدد أمن واستقرار الشعوب.

وأدار الفريق أول صدقي صبحي حوارا مع طلبة الكلية استعرض خلاله العديد من الموضوعات علي الساحتين الداخلية والخارجية ، مشيرا إلى ما تبذله مصر من جهود إقليمية ودولية بالتعاون مع الدول الشقيقة والصديقة للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة وإرساء دعائم الأمن والسلم الدوليين.

وطالب طلبة الكلية بأن يكونوا قدوة في التمسك بالقيم والتقاليد العريقة للعسكرية المصرية والتحلي بعقيدة الانتباه، مؤكدا أن مصر والقوات المسلحة تنتظر منهم المزيد للاستفادة من خبراتهم العلمية في تخصصاتهم المختلفة بعد إعدادهم وتأهيلهم للحياة العسكرية.

وأشار إلى أن كلية الضباط الاحتياط تمثل مع باقي الكليات والمعاهد العسكرية ركيزة أساسية في إمداد القوات المسلحة بالطاقات البشرية الخلاقة لتواصل بهم دورها في خدمة الوطن والدفاع عن أمنه واستقرارة.

وقام القائد العام بتكريم عدد من أعضاء هيئة التدريس وطلبة الكليه نظرا لتفوقهم وتفانيهم في أداء المهام والواجبات المكلفين بها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads