المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماكرون يطالب بتجفيف منابع الإرهاب في العالم

الثلاثاء 19/سبتمبر/2017 - 08:55 م
شريف صفوت
طباعة
طالب إيمانويل ماكرون الرئيس الفرنسي، اليوم الثلاثاء، في خطابه على هامش اجتماعات الدورة الـ72 للأمم المتحدة، بتجفيف منابع الإرهاب في العالم.

ودعا ماكرون في إلى تشكيل مجموعة اتصال حول سوريا من أجل إيجاد حل سياسي للأزمة السورية، مؤكدًا على ضرورة ملاحقة المسؤولين عن الهجوم الكيماوي في خان شيخون.

وبشأن الأزمة التي تعيشها أقلية الروهينجا، قال ماكرون "هناك تطهير عرقي ضد الروهينجا في ميانمار، ويجب أن تتوقف العمليات العسكرية ضد الروهينجا فورًا".

وأضاف "يجب أن نحارب الإرهاب ثقافيًا وعلى الدول تحمل مسؤولية مواجهته، مشيرًا إلى أن "التعليم هو ما سوف يمكننا من القضاء على الظلامية في الشرق الأوسط وإفريقيا".

وبشأن التغيرات المناخية، تابع "التغيرات المناخية تعمل الخلافات بين الشمال والجنوب وسنحرص على تطبيق اتفاقية باريس للمناخ".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads