المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

8 لاعبين بالأهلي شاركوا في "زلزال" رادس

الثلاثاء 19/سبتمبر/2017 - 10:25 م
أشرف فاروق
طباعة
يخوض الأهلي مواجهة صعبة للغاية، عندما يحل ضيفا ثقيلا على شقيقه الترجي التونس، مساء السبت المقبل بملعب رادس في تونس، في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ظروف الأهلي مشابهة تماما للظروف التي واجته عندما واجه الترجي في إياب نهائي البطولة عام 2012، حيث كان قد تعادل على أرضه بملعب برج العرب بالأسكندرية، وكان يتوجب عليه تحقيق الفوز في لقاء رادس، وفي هذه النسخة تعادل الأهلي في لقاء الذهاب بملعبه، ويتوجه إلى تونس سعيا لتحقيق فوز يضمن له بطاقة التأهل لدور نصف النهائي.

فريق الأهلي الحالي يضم بين صفوفه 8 لاعبين تواجدوا في قائمة مباراة الترجي عام 2012، وهي المباراة التي نجح فيها الأهلي قلب الطاولة في وجه الفريق التونسي وتحقيق الفوز عليه بهدفين مقابل هدف، والظفر بكأس البطولة.

جاء تشكيل الأهلي في تلك المباراة كما يلي:

في حراسة المرمى: شريف إكرامي.
خط الدفاع: أحمد شديد قناوي - محمد نجيب - وائل جمعة - أحمد فتحي.
خط الوسط: وليد سليمان - حسام عاشور - حسام غالي – عبد الله السعيد.
خط الهجوم: محمد ناجي جدو - السيد حمدي.

وجلس على مقاعد البدلاء كل من:

محمود أبو السعود - شريف عبد الفضيل - رامي ربيعة - محمد بركات - محمد أبو تريكة - عماد متعب - دومينيك دا سيلفا.

أي شارك في التشكيل الأساسي لمباراة الإياب 2012 "6" لاعبين بجانب لاعبين كانوا على مقاعد البدلاء، لا يزالوا جميعا متواجدين بالفريق الحالي وهم: " شريف إكرامي، أحمد فتحي، محمد نجيب، حسام عاشور، وليد سليمان، عبد الله السعيد، رامي ربيعة، عماد متعب.

وشارك من هؤلاء اللاعبين الثمانية "7" لاعبين في لقاء الذهاب الذي أقيم مساء السبت الماضي.

الجدير بالذكر أن وليد سليمان كان قد سجل هدفًا في لقاء الترجي بملعب رادس عام 2012، واللاعب الذي جلس على مقاعد البدلاء وحل بديلا في لقاء الذهاب الأخير مرشح بقول للدخول في التشكيلة الرئيسية لمباراة السبت المقبل.. فهل ينجح في التسجيل مجددا في شباك بن شريفية وقيادة الأهلي لتحقيق الفوز؟.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads