المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل لقاء العودة أمام الترجي.. "رادس" يبتسم للأهلي في 8 مواجهات

الثلاثاء 19/سبتمبر/2017 - 11:41 م
إبراهيم محمد
طباعة
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  لمواجهة الترجى التونسى يوم السبت المقبل على ملعب رادس ضمن اياب ربع نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا .

ويستعرض لكم المواطن.. ملعب رادس يبتسم للأهلي في 8 مواجهات قبل لقاء السبت:

منذ استحداث نظام دوري أبطال أفريقيا لعب الأهلي 7 مرات على ملعب “رادس” الشهير بالعاصمة التونسية والذي كان بمثابة “وش السعد” على المارد الأحمر سواء في دوري أبطال أفريقيا حيث توج الأحمر عليه مرتين.

ففي عام 2001 لعب الأهلي مع الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال وتعادل حينها بهدف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الحالي وصعد به الأحمر للنهائي، وواصل الشياطين الحمر المشوار وتمكنوا من التتويج باللقب هذا العام.


وتبقى مباراة الأهلي والصفاقسي التونسي في إياب نهائي نسخة 2006 الذي شهد الهدف التاريخي لمحمد أبو تريكة الذي توج به الأحمر بالبطولة هو الأهم في تاريخ الأهلي مع ملعب “رادس”.

وفي 2007 اصطدم الأهلي مع الترجي في دوري المجموعات وخسر في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بهدف.


أما اللقاء الرابع للأهلي بملعب رادس فقد شهد واقعة مؤسفة حين سجل النيجيري مايكل إنيرامو هدفا بيده لفريقه الترجي فاز به وصعد للنهائي وخرج الأهلي بظلم تحكيمي.


وفي 2011 خسر الأهلي أمام الترجي مرة أخرى بملعب رادس في الجولة الثانية للمجموعة الثانية.


وفي اللقاء السادس للأهلي بالملعب الشهير “رادس” كان التتويج بنسخة 2012 من دوري الأبطال حين فاز الأحمر 2-1 بعد أن كان قد تعادل ذهابا في برج العرب 1-1.


وآخر لقاء الأهلي في ملعب “رادس” كان عام 2015 ببطولة الكونفدرالية حين فاز بهدف في الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من البطولة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads