المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جمال بيومي: مشيرة خطاب قوة بشرية لا يستهان بها

الأربعاء 20/سبتمبر/2017 - 11:20 ص
غادة نعيم
طباعة
قال السفير جمال بيومي مساعد وزير الخارجية الأسبق، اليوم الأربعاء، أن فوز السفيرة مشيرة خطاب بمقعد في منظمة اليونيسكو يدل علي أن مصر مازالت قادرة علي حصد مكانة بين المنظمات الدولية.

وأضاف"بيومي" في تصريحات خاصة لـ"المواطن" أن مشيرة خطاب تواجه منافسة قوية علي منصب المدير العام لمنظمة اليونيسكو، موضحًا قلقه من نهاية مصيرها الذي من المحتمل أن يكون نفس مصير الوزير الأسبق فاروق حسني في حال عدم دعمها، واصفًا "خطاب" بالمرأة الحديدية التي تستطيع أن تتغلب علي المعوقات.

وأكد مساعد وزير الخارجية الأسبق، أن مصر لديها قوة بشرية لا يمكن الإستهانة بها أمام العالم، كما يوجد العديد من المصريين في المحافل الدولية المختلفة سواء الثقافية أو السياسية أو غيرها.
قال السفير جمال بيومي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، أن فوز السفيرة مشيرة خطاب بمقعد في منظمة اليونيسكو يدل علي أن مصر زالت قادرة علي حصد مكانة بين المنظمات الدولية.

وأضاف"بيومي" في تصريح خاص لـ"المواطن"، أن مشيرة خطاب تواجه منافسة قوية علي منصب المدير العام لمنظمة اليونسيكو، موضحا قلقه من نهاية مصيرها الذي من المحتمل أن يكون نفس مصير الوزير الأسبق فاروق حسني في حال عدم دعمها، واصفا "خطاب" بالمرأة الحديدية التي تستطيع أن تتغلب على المعوقات.

و أكد مساعد وزير الخارجية الأسبق، أن مصر لديه قوة بشرية لا يمكن الإستهانة بها أمام العالم، كما يوجد العديد من المصريين في المحافل الدولية المختلفة سواء الثقافية أو السياسية أو غيرها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads