المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجيزة تفوز بجائزة "اليونسكو" لمدن التعلم 2017

الأربعاء 20/سبتمبر/2017 - 12:04 م
وكالات
طباعة
تسلمت الدكتورة منال عوض نائب محافظ الجيزة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ممثلة عن المحافظة جائزة اليونسكو لمدن التعلم لعام 2017 ضمن 16 مدينة فائزة على مستوى العالم، وذلك ضمن فعاليات المؤتمر العالمي الثالث لمدن التعلم الذي أقيم بمدينة كورك بأيرلندا واختتمت أعماله اليوم .

وصرحت عوض بأن تلك الجائزة تمنح للمدن التابعة لمنظمة اليونسكو والتي حققت تقدما بارزا في بناء مدن التعلم وتسعى لتحقيق التنمية المستدامة على المستوى المحلي ، وكذلك تعزيز الجودة والتميز في التعليم .

وضم المؤتمر أكثر من 650 عضوا مشاركا من دول العالم ومنهم ممثلو المدن الأعضاء في الشبكة العالمية لمدن التعلم التابعة لليونسكو وممثلي الدول الأعضاء في اليونسكو ( ممثلي المدن الأخرى واللجان الوطنية لليونسكو، وممثلي الحكومات أو الخبراء) ، وكذلك ممثلي المنظمات الدولية والمنظمات غير الحكومية والشركاء من القطاع الخاص، وأيضا الخبراء في مجال التعليم والتعلم مدى الحياة.

وأوضحت عوض أنه تم عقد عدة جلسات حوارية ثانوية وكذلك ورش عمل للمدن المشاركة بالمؤتمر تم خلالها تبادل الخبرات وعرض آخر التطورات والإنجازات لكل مدينة ، وتعزيز الشراكات بين الدول الأعضاء .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads