المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشرطة الاتحادية العراقية تقصف مقرات "داعش"

الأربعاء 20/سبتمبر/2017 - 12:19 م
عواطف الوصيف
طباعة
بدأت قوات الشرطة الاتحادية العراقية، اليوم الأربعاء، قصفها أهدافا لتنظيم "داعش" الإرهابي في آخر معقلين له في شمال البلاد، تمهيدًا لبدء معركة جديدة تنطلق خلال ساعات فقط.

أعلن قائد الشرطة، الفريق رائد شاكر جودت، في بيان رسمي في العراق، اليوم الأربعاء، أن مدفعية قواته وكتائب الصواريخ الموجهة تستهدف عشرات الأهداف المنتخبة ومقرات "داعش" في الجانب الأيسر لقضاء الشرقاط.

ويقع قضاء الشرقاط في شمال محافظة صلاح الدين، شمال بغداد، وهو على الجهة الغربية لقضاء الحويجة التي يسيطر عليها تنظيم "داعش" الإرهابي منذ 2014 في محافظة كركوك المتنازع عليها دستوريًا بين المركز وإقليم كردستان.

وأضاف جودت أن قوات المغاوير المسنودة بالفرقة الآلية، تستعد لاقتحام المدينة "أيسر الشرقاط"، في الساعات القادمة من عدة محاور.

وكشف عن وجود مئات الإرهابيين يتحصنون في المنطقة التي تقرب مساحتها من 800 كم، منوهًا إلى اعتماد التنظيم الإرهابي على أساليبه القتالية المكشوفة لدى قواتنا ويلجأ إلى العجلات المفخخة والانتحاريين والقناصين.

واختتم جودت: "إن طائرتنا المسيرة مع طيران الجيش تواصل استهداف المواضع الدفاعية لعناصر داعش"، مرجحًا أن تحسم المعركة لصالح القوات العراقية.

ويشار إلى أن تنظيم "داعش" خسر أغلب مناطق سيطرته في العراق، وما تبقى له من سيطرة في الجهة الشمالية فقط قضاء الحويجة والجانب الأيسر من الشرقاط، وغربًا أقضية عنة وراوة والقائم غربي الأنبار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads