المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار مصر

برلماني: كلمة السيسي أمام الأمم المتحدة "تنقذ" العالم من ويلات الارهاب

الأربعاء 20/سبتمبر/2017 - 12:27 م
المواطن
طباعة
أعرب النائب حسين أبو جاد عضو مجلس النواب وعضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، عن سعادته بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي أمام الأمم المتحدة بـ"التاريخية" والمعبرة بكل الصدق والأمانة عن الرأي العام المصري والعربي والعالمي، مطالبا المجتمع الدولي بالإسراع في تنفيذ رؤى الرئيس السيسى حول مختلف القضايا التى جاءت في كلمته.

وقال "أبو جاد"، في بيان له أصدره منذ قليل، أن كلمات الرئيس السيسي حول إحياء مسيرة السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين تتطلب الإسراع في تنفيذها لإنهاء هذا الصراع التاريخي الذي طال انتظاره مؤكدا أن رؤية الرئيس السيسى واضحة وقابلة للتنفيذ وقائمة على قرارات الشرعية الدولية، وبما يحقق حصول الفلسطينيين على جميع حقوقهم المشروعة وفي مقدمتها إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وطالب النائب حسين أبو جاد المجتمع الدولي، بالإسراع في تنفيذ رؤية الرئيس السيسي بشأن مواجهة ظاهرة الإرهاب الأسوء، مواجهة شاملة، مؤكدا أنه آن الأوان لمواجهة قوى الإرهاب والشر والظلام لإنقاذ العالم من مخاطر الإرهاب، التي باتت تهدد أي دولة في العالم.

وأشاد النائب حسين أبو جاد برؤى الرئيس السيسي، حول الأزمات والمشكلات التي تواجهها سوريا وليبيا والعراق واليمن، مطالبا المجتمع الدولي بالإسراع في إنقاذ شعوب هذه الدول من ويلات الحروب والنزاعات داخلها.

إرسل لصديق

تصويت

هل تعتقد أن مشروعات الإسكان الاجتماعي الجديدة ستقضى على أزمة السكن عند الشباب؟

هل تعتقد أن مشروعات الإسكان الاجتماعي الجديدة ستقضى على أزمة السكن عند الشباب؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads