المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "القومي للمرأة" يحتفل باليوم العالمي للسلام بإطلاق الحمام

الأربعاء 20/سبتمبر/2017 - 12:38 م
هدير ناصر
طباعة
احتفل المجلس القومي للمرأة باليوم العالمي للسلام، بإطلاق حمائم وبالونات في قناة السويس، في مبادرة حملت عنوان " المرأة صانعة السلام معا ضد الإرهاب".

وخصصت الجمعية العامة للأمم المتحدة يوم 21 سبتمبر كيوم دولي للسلام في كل أنحاء العالم ،حيث خصصت الجمعية العامة هذا التاريخ لتعزيز المثل العليا للسلام في الأمم والشعوب وفيما بينها.

وحددت فعاليات اليوم الدولي للسلام لعام 2017 هو "معا للسلام: كفالة الاحترام والسلامة والكرامة للجميع"، يراد من موضوع هذا العام تكريم مبادرة "معا"، التي هي مبادرة عالمية لتعزيز الاحترام والسلامة لجميع من اجبروا على الفرار من منازلهم طلبا لحياة أفضل.

وشهد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية ، والنائب اشرف عمارة عضو مجلس النواب والدكتور كمال شاروبيم نائب رئيس جامعة قناة السويس السابق مراسم فعاليات الاحتفالية التى نظمها فرع المجلس القومى للمرأة بالاسماعيلية بحضور دولت سويلم منسق منطقة قناة السويس بالمجلس القومي للمرأة و ماجدة النويشى مقررة فرع المجلس بالإسماعيلية الدكتور نجوى خليل عضو لجنة الـ30 بالمجلس القومى للمرأة.

وأطلقت الفعالية من نادى الشاطىء على ضفاف قناة السويس بمشاركة طالبات مدرسة القديس يوسف ومدرسة الراهبات الفرنسيسكان وتضمنت مراسم الاحتفالية إطلاق حمام السلام و أعلام مصر ترفرف فى سماء المنطقة وعرض فنى لكورال الأطفال بأغنيات الحب والسلام لبث رسالة إلى العالم أجمع من خلال بيان رسمى للمؤتمر تم القاؤه بعدة لغات مؤكدا أن مصر ستظل دائما وأبدا واحة للأمن والأمان على مر الأزمان .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads