المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الليلة .. النصر يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة سموحة غدا

الأربعاء 20/سبتمبر/2017 - 05:48 م
جمال عقل
طباعة
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعداداته لمواجهة فريق نادي سموحة غدا الخميس ،علي إستاد الإسكندرية ضمن مباريات الأسبوع الثالث من الدوري الممتاز المصري.

حيث أكد سيد عيد، بأنه أعد العدة لهذه للمباراة الهامة حيث يسعي النصر، لتحقيق أول انتصار له هذا الموسم حيث تزداد رغبة اللاعبين في تحقيق الفوز خاصة بعد الأداء القوي الذي قدمه الفريق في الأسبوع الأول والثاني أمام طنطا والاتحاد السكندري. 

كما حرص عيد خلال التدريبات على تحفيز لاعبيه بالثناء على الأداء أمام الاتحاد وطالبهم بمزيد من التركيز أمام سموحة خاصة في اللمسة الأخيرة أمام المرمي حيث إهدار الفرص السهلة، وهذا ما ركز عليه خلال التدريبات بالإضافة إلي التركيز علي طريقة اللعب والتأكيد علي التزامات كل لاعب .

ودرس المدير الفني فريق سموحة بالفيديو، واستطاع الوقوف علي نقاط القوة المتمثلة في خط الهجوم أمثال حسام حسن ومحمد حمدي زكي وأوميد أوكري وأحمد نبيل مانجا احد مفاتيح اللعب الهامة في وسط الملعب، وكلف لاعبيه في خط الدفاع والوسط بتعليمات لمراقبة مفاتيح اللعب جيدا بالإضافة إلي التركيز علي بعض نقاط الضعف في دفاع سموحة وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية لضرب دفاعات الفريق السكندري.
وعقب المران توجه النصر لمدينة الإسكندرية لدخول معسكر مغلق استعدادا للقاء .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads