المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الأوقاف: الإرهاب والتطرف إلى زوال

الأربعاء 20/سبتمبر/2017 - 09:55 م
محمود حافظ
طباعة
هنأ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، الشعب المصري ورئيس الجمهورية بالعام الهجري الجديد، داعيا المولى عز وجل أن يكون عام خير وبركة.

وأضاف خلال كلمته بحفل وزارة الأوقاف بالعام الهجري الجديد، الذي يعقد حاليا بمسجد الإمام الحسين رضي الله عنه، أن النبي أخذ بجميع الأسباب في الهجرة، واختار دليلا كافرا للتاكيد علي سماحة الإسلام في التعامل مع غير المسلمين، وتقديم الكفاءة والأمانة علي الولاء والقرابة، متابعا " لو أننا التزمنا ذلك وقدمنا أهل الكفاءة لانصلح حالنا جميعا".

وأوضح جمعة أن الشرع يطالب بالأخذ بالأسباب مع طلب العون من الله وهو ما لابد أن نتعلمه.

ووجه جمعه حديثه لرجال القوات المسلحة الحاضرين قائلا:"ما تفعله الجماعات الضالة الي زوال ينطبق عليه قوله تعالي:" لن يضروكم إلا أذي وما النصر الا من عند الله" وبيوت الله ستظل مفتوحة وحياتنا جميعا مستمرة"، ودعا الله أن يثبت القوات المسلحة.


وشارك بالاحتفال المهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة نائبا عن رئيس الجمهورية، واللواء سيد ابوالفضل نائبا عن الفريق صدقي صبحي وزير الدفاع والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية والشيخ عبدالهادي القصبي شيخ مشايخ الطرق الصوفية ومحمود الشريف نقيب الأشراف وسليمان وهدان وكيل مجلس النواب ولفيف من قيادات الدولة والمسئولين التنفذيين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads