المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر اعترافات المتهم بقتل صديقه لارتباطه بعلاقة جنسية مع زوجته بالقطامية

الخميس 21/سبتمبر/2017 - 12:01 م
عمار محمد
طباعة
أدلى المتهم بقتل صديقه بمنطقة القطامية لارتباطه بعلاقة غير شرعية مع زوجته باعترافات تفصيلية لرجال المباحث، قال فيها إنه ارتبط بعلاقة غير شرعية مع زوجة المجنى عليه واتفق معها على التخلص من المجني عليه.

وأضاف أنهما تمكنا من استدراجه بدعوى ارتكاب واقعة سرقة بالإكراه بالطريق الإقليمي، حيث استقلوا السيارة رقم ص ع ب 153 ماركة هيونداى فيرنا "تاكسي" (يعمل عليها كسائق) وأثناء سيرهم تظاهر بالإرهاق وطلب من المجني عليه قيادة السيارة وجلس في المقعد خلف السائق وتحين الفرصة وتأكد من خلو الطريق من المارة وقام بخنقه باستخدام قطعة قماش " فوطة " حتى تأكد من وفاته وتخلصا من الجثة بمكان العثور عليها، وفرا هاربان وبمواجهة المتهمة الأولي بأقوال المتهم الثاني أيدتها.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة القطامية بلاغا بالعثور على جثة لذكر بها بعض الإصابات بطريق العين السخنة تجاه القاهرة.

وبالانتقال والفحص تبين ان الجثة لشخص يدعي محمد. ف 40 سنة، سائق ومقيم بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، ووجد رجال المباحث الجثة ملقاة علي ظهرها بجانب الطريق ( يرتدي ملابسه كاملة ) وبه إصابات عبارة عن " سحجات حول الرقبة وجرح بالساعد الأيسر" وبحوزته حافظة نقوده أوراق إثبات شخصيته.

وبسؤال شحته ع،" خال المجني عليه "، 51 سنة، تاجر خردوات نفى علمه بملابسات وفاة نجل شقيقته ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة، وبعد البحث تبين أن وراء ارتكاب الحادث كلا من زوجته منى أ، 39 سنة، ربة منزل، وأحمد ج 29 سنة، سائق، لإرتباط زوجة المجني عليه بعلاقة غير شرعية مع الثاني وتوطدت العلاقة بينهما علي أثر قيام المجني عليه بتشغيل زوجته بالملاهي والبارات الليلية وقيام المتهم الثاني لتوصيلها لأماكن العمل، واتفقا فيما بينهما علي التخلص منه.

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمان أسفرت إحداها عن ضبطهما، وبمواجهتهما بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads