المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط مهندس يدير شبكة لتمرير المكالمات الدولية بدون ترخيص بالجيزة

الخميس 23/يونيو/2016 - 01:49 م
طباعة
تمكن ضباط الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات من ضبط مهندس أعدّ شبكة لتمرير المكالمات الدولية بدون ترخيص باستخدام عدد من الأجهزة ذات التقنية العالية بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة.
وكانت معلومات قد وردت إلى ضباط مباحث إدارة شرطة الاتصالات أكدتها التحريات السرية مفادها قيام المدعو "عبد الرحمن ح. ف."، مهندس، مقيم بدائرة قسم ثان أكتوبر بالجيزة، باستخدام عدد من الأجهزة ذات التقنية العالية، موصلة على الخط الأرضي الخاص بمسكنه؛ لتمرير المكالمات الدولية بطريق غير شرعي.
وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تم إعداد مأمورية من ضباط مباحث الإدارة وأمن الجيزة بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام ومشاركة مفتشي الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات إلى مسكنه؛ حيث تم ضبط المذكور.
وبتفتيش مسكنه، عثر على نظام لتمرير المكالمات الدولية كامل التجهيز والتشغيل؛ ويتألف من 5 أجهزة سويتش، وجهازي راوتر، و13 جهاز لاب توب موديلات مختلفة، وجهازي كمبيوتر، و62 شريحة محمول مختلفة، ومجموعة من الأجهزة والأدوات الكهربائية.
وبمواجهته بما أسفر عنه الفحص والضبط، اعترف بإدارته النظام غير المشروع، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads