المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس اتحاد كرة السرعة: تركيزنا منصب على بطولة العالم بشرم الشيخ

الخميس 21/سبتمبر/2017 - 01:42 م
أ ش أ
طباعة
أعرب رئيس الاتحاد المصري لكرة السرعة، المستشار عمرو حسين، عن سعادته باحتفاظه بمنصب رئيس الاتحاد، للدورة الثالثة على التوالي، مشيدا بثقة الجمعية العمومية للاتحاد في مجلس الإدارة الحالي الذي يقوده نحو مزيد من الإنجازات.

وأوضح إن تركيز مجلس الإدارة ينصب حاليا على بطولة العالم للكبار والناشئين، والتي ستنظمها مصر في مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 25 حتى 30 أكتوبر القادم. 

وأضاف أنه في الفترة القادمة ستتم إقامة تصفيات لاختيار أعضاء المنتخب الذين سيمثلون مصر في البطولة، معربا عن ثقته في كل اللاعبين للفوز ببطولة العالم والاحتفاظ بها خاصة وأنها على أرض مصر ووسط جماهيرنا. 

وحول رؤيته لمجلس إدارة الاتحاد، قال حسين إن المجلس مترابط ومتجانس فجميع أعضائه من أبناء اللعبة ويسعون بكل قوة لمواصلة الإنجازات وحصد البطولات، مشيرا إلى أنه ستتم إعادة هيكلة لجان الاتحاد في الفترة المقبلة لمزيد من التطوير والتقدم. 

وأوضح أنه ستتم إعادة تقييم مناطق الاتحاد على مستوى الجمهورية، ومن ثم من الممكن دمج بعض المناطق أو تشكيل مناطق جديدة لتحقيق المزيد من الانتشار لرياضة كرة السرعة. 

وأكد أنه بصدد عمل بروتوكول مع وزارة التربية والتعليم لنشر رياضة كرة السرعة في المدارس لخلق جيل جديد من اللاعبين وعمل قاعدة ممارية كبيرة من أبناء مصر من الطلاب والطالبات.

وكانت نتائج انتخابات اتحاد كرة السرعة قد أسفرت عن فوز المستشار عمرو حسين برئاسة الاتحاد بالتزكية، وكذلك نائب الرئيس عمرو الدردير وأيضا المحاسب نير ضوة بالتزكية بمنصب أمين الصندوق، بعد عودة المنصب باللائحة الجديدة التي تم اعتمادها نهاية شهر أغسطس الماضي.

وفاز بمقعد العضوية كل من طه فتحي محمد شرف وشريف يسري عبد الحميد الحفناوي وسامح محمد محمود وعماد إبراهيم وتامر وأحمد إسماعيل وأحمد محمد الخطيب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads