المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خطاب "فاركو" ينجح في إتمام أغلى صفقة بالممتاز " ب "

الخميس 21/سبتمبر/2017 - 08:10 م
جمال عقل
طباعة
نجح محمد خطاب مدير التعاقدات بنادي فاركو في إنهاء إجراءات التعاقد مع اللاعب أحمد حسن الشهير بــ " كريم حسن " صانع ألعاب المنيا وهداف الفريق في الموسم الماضي بــ 15 هدف لتدعيم صفوف فريق فاركو الذي ينافس على الصعود للممتاز بالمجموعة الثالثة هذا الموسم .

ولعب محمد خطاب مدير التعاقدات بنادي فاركو دورا كبيرا في إنهاء إجراءات ضم اللاعب بعد محاولات عديدة مع إدارة المنيا استمرت أكثر من شهرين في ظل تمسك المسئولين به من ناحية ومغالاتهم في المطالب المالية من ناحية أخرى إلا أنه نجح في إقناع المسئولين بنادي المنيا من أجل مستقبل اللاعب لما يتمتع به من إمكانيات فنية ومهارية وبدنية عالية تمكنه من اللعب بالدوري الممتاز وليس دورى القسم الثانى .

وقال خطاب، إن اللاعب كريم حسن سيكون له مستقبل كبير في السنوات المقبلة وسيكون مفاجأة للكرة المصرية ويعد إضافة قوية لفاركو هذا الموسم بجانب نجوم الفريق حماده يحيى ومحمد يحيى .

وأعرب كريم حسن عن سعادته بالانضمام لصفوف فاركو وتمنى أن يكون صفقة ناجحة ويساهم في صعود ناديه الجديد للدوري الممتاز .

وأشار في تصريحات خاصة لـ "المواطن" أن رحيله عن صفوف المنيا تم بناء على رغبته الشخصية في اللعب لنادي فاركو صاحب الإمكانيات المادية العالية .

وكان اللاعب قد انقطع عن تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية وقام نادي المنيا بقيده في فريق 97 من أجل الاستفادة منه سواء تم بيعه أو اللعب ضمن صفوف النادي .

وقال " خطاب " أن صفقة اللاعب كريم حسن تعد أكبر وأغلى صفقة في تاريخ الممتاز ب حيث وافق مسئولي نادي المنيا على بيع اللاعب لنادي فاركو الرياضي مقابل مبلغ 400 ألف جنيها وتم استلام المبلغ بالكامل نظير الاستغناء الخاص باللاعب لإدارة نادي فاركو الرياضي.

كما أوضح مسئولو المنيا أن قرار الموافقة على بيع اللاعب أحمد حسن جاء لرغبة وإصرار اللاعب على الانتقال إلى صفوف نادى فاركو الرياضي حيث يعتبرها محطة جديدة في مستقبله الكروى وثانيها الاستفادة المالية للنادي بالحصول على مبلغ 400 ألف جنيه .

يذكر أن أحمد حسن " كريم حسن " يبلغ من العمر 20 عاما ولعب لمدة موسم بنادي المنيا سجل خلالهم 15 هدفًا في مباريات الدوري وكأس مصر ، وانضم للمنيا في يناير 2016 .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads