المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتخابات الأهلي باطلة!

الخميس 21/سبتمبر/2017 - 09:15 م
طباعة
أكد رجائي عطية الفقيه الدستوري، أن انتخابات الأهلي القادمة ستكون باطلة، في حاله عدم اعتماد لائحة النادي الخاصة، وتطبيق اللائحة الاسترشادية.

وعلق عطية على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك"، أن شرخ رباعي في اللجنة الأولمبية، وبلغ عدد المعترضين على تصرفات اللجنة الأولمبية أربعة من أعضاء مجلس إدارتها، هم: حمادة المصرى واللواء سامح مباشر والدكتور على حسب الله، وجاسر رياض.

وأوضح الفقيه الدستوري الذي شارك في إعداد لائحة النظام الأساسي للنادي الأهلي والتي لم يتم اعتمادها: "أعلن كل منهم عدم دعوته لاجتماع للتصويت على الجمعية العمومية للنادي الأهلي ورفض اعتماد لائحته التي وافق عليها قرابة خمسة عشر ألف عضو!، وأعلن ثلاثة منهم -المصرى ورياض وحسب الله- سلامة وصحة وقانونية موقف النادى الأهلى!، وأكد بعضهم أنه لم يكن هناك اجتماع من الأساس لمجلس إدارة الجمعية !.

وأشار رجائي عطية إلى أن هذا الشرخ سيبطل قرار عدم اعتماد لائحة النادي الأهلي، ويؤدى إلى بطلان الانتخابات القادمة.

وانهي عطية تدوينته متسائلا: "من الذي يتحمل نتائج هذا العبث بمصير أكبر نادي في مصر وفى أفريقيا؟، الإجابة واضحة كفلق الصبح !، فهل من عقل رشيد يوقف وقوع الكارثة ؟.

وكانت اللجنة الأوليمبية قد رفضت اعتماد الجمعة العمومية للنادي الأهلي، وأقرت ببطلان اللائحة التي صدرت عنها، بسبب عدم قانونية الجمعية العمومية وإقامتها على يومين وفي مقرين مختلفين بالمخالفة للقانون.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads