المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نقابة صيادلة مصر تكرم "محافظ سوهاج" بجامعة القاهرة

الجمعة 22/سبتمبر/2017 - 03:35 ص
احمد صالح
طباعة
تسلم الدكتور ايمن عبدالمنعم محافظ سوهاج درع نقابة مصر من الدكتور محي عبيد نقيب صيادلة مصر تكريما له، وذلك على هامش حفل التكريم الذي تعقده النقابة العامة لصيادلة مصر، لتكريم أبناء أعضائها المتفوقين.
وقال الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، خلال حفل التكريم الذي تعقده النقابة العامة للصيادلة لتكريم أبناء أعضائها، إن هذا التكريم يدل على نقابة فتية تقدر الزملاء والاعضاء جاء ذلك خلال حفل تكريم نقابة الصيادلة العامة أبناء الصيادلة المتفوقين بمراحل التعليم المختلفة وتكريم رموز المهنة، وذلك بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة تحت رعاية أ.د خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أ.د محمد صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا.
وبحضور الدكتور محيي عبيد نقيب الصيادلة والدكتور احمد فاروق الأمين العام وأعضاء مجلس النقابة العامة كافة الصيادلة لحضور الحفل الذي تنظمه النقابة بحضور وزراء وقيادات من وزارة الصحة وعمداء من كليات الصيدلة إضافة إلى حضور عدد من الشخصيات العامة.
وأضاف عبدالمنعم، أن النقابات المهنية الطبية والخدمة الطبية تكاملية بين الفريق الصيدلي والفريق الطبي، مضيفا: أن الحياة علمتنا أن التواصل والاستمرار في البحث العملي هو الخلاص لازماتنا، وقد خدمت في وزارة الصحة وكان الصيادلة بعيدين تماما عن الخدمة الطبية رغم امتلاكهم الامكانيات التي تؤهلهم للعمل القيادي وتعاونت مع الصيادلة واستطاعوا أن يحققوا انجازا لا يمكن تخيله، عندما تم تولوا مناصب قيادية وادارية، مؤكدا أن الصيادلة هم أهل للنظام الإداري الناجح.
وتم تكريم الدكتور عادل عدوي وزير الصحة السابق، والدكتور طارق سلمان رئيس الادارة المركزية للصيادلة السابق بوزارة الصحة، بالإضافة إلى عدد من عمداء كليات الصيدلة ورؤساء الجامعات، وذلك خلال الحفل المنعقد الآن، بالقاعة الكبرى للمؤتمرات بجامعة القاهرة.
وتم تكريم أسماء، الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة والسكان، والدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، بالإضافة إلى أنه تم تكريم نقيب الصيادلة السابق محمد عبدالجواد، وعدد من نقباء صيادلة مصر السابقين بالمحافظات.



أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads