المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موظف بالبريد يستولى على مليون و610 ألف جنيه بأسيوط

الجمعة 22/سبتمبر/2017 - 09:26 ص
عمار محمد
طباعة
دلت تحريات رجال مباحث شرطة البريد في واقعة استيلاء موظف بريد على مليون و610 آلاف جنيه من حسابات العملاء بأسيوط، أن المتهم قام اجراء 11 عملية سحب على الحاسب الآلي لعدد 5 أرصدة لحسابات التوفير المفتوحة بمكتب بريد البدارى الرئيسي.

وأضافت التحريات أن المتهم استغل معرفته للرقم السري للموظفة المسئولة عن حسابات التوفير وتدعى "ه.أ"، مسئولة التوفير، وذلك من خلال استخراج إيصالات سحب وتزوير توقيعات العملاء عليها دون علمهم، والاستيلاء على المبالغ لنفسه دون وجه حق.

تعود تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات لإدارة شرطة البريد، مفادها وجود تلاعب واختلاس مبالغ مالية من حسابات التوفير بعملاء منطقة مكتب بريد البدارى الرئيسي التابع لمنطقة بريد أسيوط.

وبإجراء التحريات السرية، أكدت صحة ما ورد من معلومات بقيام المدعو "ث.س"، 42 سنة، معاون مكتب بريد، باختلاس مبلغ مليون و610 آلاف جنيه.

وتم ضبط المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات والفحص، اعترف بارتكابه الواقعة، وقام بسداد مبلغ 168 ألف جنيه، وأبدى استعداده لسداد باقي المبلغ.

وبالعرض على اللواء قاسم حسين، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، أمر باتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم أحوال إدارة شرطة البريد، وجاري عرضه على النيابة العامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads