المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ سوهاج يوجه بحل مشكلة مياة الرى بنطاق المحافظة

الجمعة 22/سبتمبر/2017 - 11:43 ص
المواطن
طباعة
شددالدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج على جميع رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق الدائم مع مديرية الرى وحل اى مشكلات خاصة بمياه الرى بنطاق المحافظة.جاء ذلك فى استجابة من المحافظ لشكاوى أهالى قرية الغابات بالبلينا من قلة كميات مياه الرى الواصلة إلى الأراضى الزراعية بالقريوكلف المحافظ مسئولى الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا ومسئولى مديرية الرى ببحث أسباب قلة مياه الرى الواصلة إلى الزراعات بقرية الغابات بمركز البلينا وإزالة تلك المعوقات فورا.
وأوضح على رفاعى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا،فى بيان للمحافظة،أن اوحدة المحلية قد قامت بالفعل بالتنسيق مه هندسة رى البلينا،وتم تشكيل لجنة من الوحدة المحلية ومهندس رى البلينا وتم معاينة اكثر من موقع لمياه الرى بالقرية وتم التوجه الى المغذى الرئيسى للقرية للوقوف على اسباب المشكلة،ووعد مهندس رى البلينا بحل المشكلة فى أسرع وقت.


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads