المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. الوادي الجديد ترفع شعار "لا لارتفاع الأسعار"

الجمعة 22/سبتمبر/2017 - 07:44 م
محمد حجي
طباعة
اتخذت محافظة الوادي الجديد، عدد من الإجراءات التي تهدف إلى الحد من الارتفاع الجنوني للأسعار، خاصة أسعار الخضر والفاكهة وملابس المدارس والأدوات المكتبية، ورفع المعاناة عن كاهل المواطن البسيط.

ونفذت الوحدات المحلية بمراكز المحافظة، وبعض الجمعيات الأهلية، مبادرة تحت شعار "لا لارتفاع الأسعار" من خلال الدفع بسيارات لسوق العبور بالقاهرة، وضخ كميات كبيرة من الخضروات والفاكهة لبيعها بأسعار مخفضة للجمهور لرفع المعاناة عن كاهل المواطن والقضاء على جشع التجار ومنع الاحتكار.

وفي مركز الخارجة، افتتحت الوحدة المحلية منفذ لبيع الخضروات والفاكهة في سوق الخميس بسعر التكلفة فقط، حيث شهد المنفذ للأسبوع الثاني على التوالي إقبالاً كبيرًا من جانب المواطنين؛ للحصول على الفاكهة والخضروات المخفضة، التي تم طرحها للجمهور ووصل الأمر إلى حد التدافع بين المواطنين.

وأكد مجدي الطماوي، رئيس مركز الخارجة، أنه تم شراء كميات كبيرة من الخضروات والفاكهة من سوق العبور بالقاهرة، وتم طرحها للبيع للجمهور بسعر التكلفة؛ تخفيفًا للعبء عن كاهل المواطن والقضاء على جشع التجار، مضيفًا أنه تم إقامة منفذ دائم للوحدة المحلية بسوق الخميس مجهز بالأرفف لعرض المنتجات أمام المواطنين.

كما طرحت جمعية المجلس الوطني لحقوق الإنسان بالمحافظة، خضروات وفاكهة بسوق الخميس بمدينة الخارجة بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها في السوق بنسبة 40 %، حيث وصل سعر الطماطم والبطاطس والفلفل والرومان والخيار 4 جنيهات فقط.

كما نظمت مديرية التربية والتعليم، بالتعاون مع مصنع المحافظة للملابس، معرضًا لملابس الطلاب بمقر مدرسة الثانوية الفنية للبنات بمدينة الخارجة، تم فيه عرض ملابس الصفوف الأولى لمراحل التعليم بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها في السوق بنسبة 50%، نظرا لتصنيعها داخل مصنع المحافظة بالمدينة الصناعية وبيعها بسعر التكلفة.

وفي مركز الداخلة، نظمت الجمعية الشرعية بمدينة موط، معرضًا لملابس المدارس والأدوات المكتبية بخصم وصل إلى 50% على جميع المعروضات، بهدف القضاء على جشع التجار ومساعدة الأسرة الواحاتية ورفع الأعباء عن كاهلها في ظل الارتفاع الجنوني للأسعار هذه الأيام.

كما أكد المهندس عبد الحكم جبالي رئيس مركز الداخلة، أنه تم الدفع بسيارات لسوق العبور بالقاهرة، وتم توفير خضروات وفاكهة للمواطنين بمدينة موط والقرى بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، لتخفيف العبء على المواطنين والحد من غلاء الأسعار، حيث وصل سعر كيلو البطاطس 4 جنيهات، الخيار 5 جنيهات، البصل 3 جنيهات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads