المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حفتر يزور إيطاليا الثلاثاء لبحث سبل بسط الاستقرار بليبيا

الجمعة 22/سبتمبر/2017 - 11:43 م
شريف صفوت
طباعة
أعلنت السلطات الإيطالية، اليوم الجمعة، أنها وجهت دعوة للمشير خليفة حفتر القائد العام للجيش الوطني الليبي، لزيارة روما يوم الثلاثاء المقبل.

كما أعلنت السلطات الإيطالية أنها وجهت دعوة للعميد عبد الرحمن الطويل رئيس الأركان المكلف من قبل المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية، لزيارة روما غدًا السبت.

وقال مصدر أمني أن الدعوة تأتي في إطار سعي الحكومة الإيطالية إلى الحفاظ على أكبر قدر من العلاقات المتوازنة بين مختلف أطراف الأزمة الليبية، واستخلاص نتائج الاتصالات التي جرت على هامش الدورة السنوية للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

وأشار المصدر إلى أن الإيطاليين الذين يجتمعون مع المشير حفتر في اليوم نفسه الذي تلتئم فيه أطراف الحوار السياسي الليبي في تونس لتعديل الاتفاق السياسي، يريدون الوقوف على نوايا المشير حفتر تجاه مجمل خطة السلام ومدى استعداده للخوض في مسار سياسي فعلي لبسط الاستقرار في ليبيا.

ويذكر أنه من المتوقع أن يجتمع حفتر بروبرتا بينوتي وزيرة الدفاع الإيطالية، وماركو بينيتي وزير الداخلية، ورئيس جهاز المخابرات الإيطالية وقادة الجيش.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads