المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. كلاب ضالة تنهش جسد طفل حتى الموت

السبت 23/سبتمبر/2017 - 12:20 ص
المواطن
أحمد نصري
طباعة

الكلب الضال هو الكلب الذي يعيش  خارج نطاق المناطق الحضرية أو خارج النطاق العمراني بحاجة لمصدر، وقد يكون الكلب الضال حيوانًا أليفًا ضل أو قام أصحابه بإطلاق سراحه أو قد لا يكون له مالك، ويمكن أن يسبب مشاكل للمجتمعات التي يعيش فيه، فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو صادم أثار غضب رواد السوشيال ميديا، 17 كلبا ضالا نهشه جسد طفل عمره 4 أعوام حيث مزقت أنياب الكلاب الشرسة جسده الضعيف ليلقى مصرعه في الحال متأثرًا بجراحه.

 

وغادر برافين كومار البالغ من العمر أربع سنوات منزله فى جونتور بجنوبى الهند مع شقيقته للعب مع اطفال اخرين يوم الخميس عندما هاجمته مجموعة من الكلاب، وقد وغرزت الكلاب أنيابها في الرقبة الطفل والوجه واليدين والصدر والكتفين والساقين في هجوم استمر أكثر من 30 دقيقة حتى ترك في حالة شبه واعية.

 

وقال والد الطفل إن الجيران رأوا الهجوم ولكنهم بدأوا في تصوير الحادث على هواتفهم بدلا من إنقاذ الطفل أثناء صراخه وبكى طلبا للمساعدة.

 

وقال الدكتور دس رجا نايدو، المشرف الطبي في مستشفى غونتير الحكومي: "جلب الطفل إلينا بالفعل ميتا في المساء، وقد استسلم لعدة جروح وفقد دم بشكل مفرط بعد تعرضه لهجوم وحشي".

 

وأضافت اكيوتا راو أن والدة الضحية تقدمت بشكوى إلى مؤسسة غونتير البلدية الأسبوع الماضى بلغت عن الكلاب الضالة وأنها تخلق فوضى بالقرب من منزلها.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads