المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. "اتحاد العاصمة" الجزائري يخشى مفاجآت "بطل موزمبيق"

السبت 23/سبتمبر/2017 - 02:50 ص
نهال سيد
طباعة
تنطلق اليوم السبت، منافسات إياب الدور ربع النهائى من دورى أبطال إفريقيا، حيث يستضيف فريق اتحاد العاصمة الجزائرية نظيره فيروفياريو بطل موزمبيق، فى الثامنة والنصف مساءً، على ملعب «عمر حمادى» بالعاصمة الجزائرية.
ويسعى اتحاد العاصمة إلى استغلال النتيجة الإيجابية التى حققها الفريق فى مباراة الذهاب والتعادل بهدف، وهو بطعم الفوز لخطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائى البطولة، ويأمل الفريق الجزائرى فى استغلال عاملى الأرض والجماهير خوفا من مفاجآت الفريق الموزمبيقى المغمور.
وفى مباراة أخرى يحل فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا «حامل اللقب» ضيفًا ثقيلًا على الوداد المغربى، فى الحادية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب «مولاى عبدالله».
ويدخل الفريق الوداد المغربى رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، خاصة أنه تعرض للهزيمة فى مباراة الذهاب بهدف للاشيء، ويرغب لاعبو الفريق فى استغلال عاملى الأرض والجمهور، لتعويض الهدف الذى دخل مرماه والفوز باللقاء من أجل الوصول للمربع الذهبى للبطولة أمام منافس عنيد وبطل المسابقة فى النسخة الأخيرة.
بطل المغرب يدخل المباراة بكامل نجومه، ومن المنتظر أن يجرى المدير الفنى للفريق بعض التغييرات على التشكيل الذى خاض به مباراة الذهاب.
الوداد، كان قد تأهل لهذا الدور بعد أن تصدر المجموعة التى كان تضم معه فريق الأهلى المصرى وزاناكو الزامبى والقطن الكاميروني. وفى المقابل يسعى حامل اللقب إلى تحقيق نتيجة إيجابية من أجل اقتناص أحد مقاعد دور الأربعة، خاصة أنه يأمل فى الفوز بالبطولة للمرة الثانية على التوالى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads